كيفية تعويد الطفل على شرب الماء
امومة
ابنك يرفض الماء... اليك بعض النصائح لتجاوز هذه المشكلة
خطوات مهمة عند الاستعداد للولادة
امومة
5 خطوات لا تهمليها مع الاستعداد للولادة
0 LIKES

اخسري الوزن الزائد بعد الولادة بهذه الحيل

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيفية انقاص الوزن بعد الولادة

إن كنت قد ولدت مؤخراً وتبحثين عن طريقة تتخلصين فيها من الوزن الزائد في جسمك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية انقاص الوزن بعد الولادة فتابعينا.

 

- عليك أن تعلمي بأن جسم المرأة يحتاج الى التعافي بعد الولادة لذلك لا يجب أن تقومي بأية تمارين رياضية تذكر بعد الولادة مباشرة بل انتظري على الأقل مرور شهرين قبل ممارسة اي تمرين وبالطبع من المهم أن تستشيري طبيبك حول الموضوع قبل المباشرة به.

 

اليكِ افضل طرق تخسيس البطن بعد الولادة

 

- لكي تفقدي الوزن الزائد بعد الولادة عليك أن تركزي على ما تأكلينه خلال الحمل فالطعام الصحي والمتوازن لا يشكل لديك وزناً زائداً بل يساهم في الحفاظ على وزنك وخسارة الكيلوغرامات القليلة التي قد ينتجها الحمل لديك.

 

- جربي حمية البروتين ما بين البروتين الحيواني أو النباتي كتناول اللحوم الخالية من الدسم الى جانب تناول العدس والفاصولياء والابتعاد عن الطعام الذي يحوي الكربوهيدرات.

 

- كوني متنبهة للسعرات الحرارية التي تتناولينها في كل وجبة بعد الولادة كي أولاً لا تنقصي الفيتامينات عن جسمك وثانياً لكي لا تكتسبي المزيد من الوزن بل تبدأي بخسارة ما تملّك بجسمك خلال فترة الحمل ككل.

 

- مع الأمومة تزيد حدة التوتر بجسمك وتذكري أن التوتر في هذه المرحلة لا يلعب لصالحك بل هو يكسبك الوزن لذلك انتهبي لممارسة اليوغا مثلاً الى جانب الرياضات التي تمارسينها من أجل فقدان الوزن للتخلص من التوتر وجعل الجسم يسترخي بشكل تام.

 

كيف تتخلصين من البطن بعد الولادة القيصرية؟

 

- من الجدير بالذكر أن الرضاعة الطبيعية تساهم في تخليصك من الوزن الزائد بعد الولادة فثابري عليها من أجل رضيعك ومن أجل فقدان الوزن الزائد في الوقت عينه وتناولي وجبات مقسمة مع وجبات خفيفة على مدار اليوم بشكل صحي ومنظم.