العدس للبشرة
العناية بالبشرة
لبشرة تشع نضارة ركّزي على العدس
خطوات سهلة لرسم الحاجبين
اطلالة ومكياج
رسم الحواجب بالخطوات السهلة بات بين يديك!

3 طرق للحصول على ركب بيضاء

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
تقشير الركب

تقشير الركب هو واحد من الأمور التي تشغل بال العديد من السيدات لا سيما وان الركب السوداء هي واحدة من الأمور التي تؤثر بشكل سلبي على اطلالة المرأة لا سيما اذا ما كانت ترتدي التنورة. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من الوصفات والعلاجات الطبيعية والطبية التي يمكن ان تساعد في حل مشكلة تقشير الركب، وتعيد الى هذه المنطقة جمالها ورونقها.

اليكِ أفضل الخلطات لتبييض الركب في يومين

التقشير الطبيعي للركب

 

انها واحدة من اكثر الأمور التي تلجأ الفتيات اليها، خوفاً من اي علاجات أخرى قد تكون سلبية على الصحة، هذا فضلاً عن ان العلاجات الطبيعية تعد أقل تكلفة من غيرها، ولذلك فان هناك العديد من الوصفات التي يمكن التركيز عليها في هذا الاطار، ومنها:

- اخلطي مقادير متساوية من الكركم، والعسل، والحليب الجاف، لحين الحصول على عجينة، وضعي الخليط على الركب لفترة لا تقل عن 30 دقيقة، ثمَّ قومي بفركها مع الماء لمدة دقيقتين، ستحصلين على ركب أفتح وأكثر نعومة مع الاستمرار

- اخلطي مقادير متساوية من السكر، وزيت الزيتون، والليمون، ادعكي هذا الخليط لمدة خمس دقائق، للحصول على ركب ناصعة البياض خالية من اي شوائب.

- التقشير الكيميائي للركب: يقوم هذا التقشير على استخدام مواد كيماوية أساسها حمض الخليك الثلاثي الكلور، اذ ينصح بوضعه على شاش وفرك الركب به فهذا المسحوق الغير ضار على الاطلاق للجلد يساعد على تفتيح لون البشرة بصورة كبيرة وفعالة، وله ميزة عالية في التخلص من الجلد الميت والمناطق الداكنة.

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

- تقشير الركب بالليزر: تعد هذه التقنية واحدة من اكثر التقنيات المستعملة للتخلص من الشوائب في منطقة الركبة، حيث أن تعريض الجسم لأشعة الليزر يساعد على التخلص من طبقة الجلد الخارجية وبالتالي فهو يعمل على ازالة كل الشوائب الموجودة في منطقة الركب، واعادة الاشراقة والنضارة لها.