0 LIKES

ليلة رأس السنة إمضي أمتع الأوقات في هذه الأماكن!

الثلاثاء, 27 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتميز دولة الامارات العربية المتحدة بانها احد اروع الاماكن التي يرغب الكثيرون بالتوجه اليها للاستمتاع باستقبال السنة الجديدة بالكثير من الاجواء المسلية والمرحة والممتعة. وفي هذا الاطار، يمكنك الاطلاع من خلال مقال انوثة لهذا اليوم على افضل وجهات لقضاء ليلة رأس السنة في الامارات العربية المتحدة.

 

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

 

فندق أتلانتيس في دبي Atlantis

 

يعتبر فندق أتلانتيس في دبي من افضل المواقع لاستقبال السنة الجديدة لذا ان كانت وجهتك هذه السنة الى الامارات العربية فلا تفوتي فرصة التوجه الى هذا الفندق لتمضية امسية رائعة ومسلية غنية بالموسيقى والاغاني الجميلة من وحي المناسبة، حيث تقوم فرقة موسيقية بعزف اجمل المقطوعات وتسمتمر السهرة حتى طلوع الفجر، فيستمتع الجمهور بأجمل اللوحات الموسيقية الممتعة ويرقصون على وقع الالحان الجميلة.

 

قرية الليالي العربية - أبو ظبي Arabian Nights Village

 

وهل من مكان اجمل من الصحراء لاختبار تجربة جديدة ليلة رأس السنة؟ بالطبع لا! اذاً لا تفوتي فرصة تمضية ليلة رأس السنة الجديدة في وسط الصحراء في قرية الليالي العربية في ابو ظبي في الامارات العربية المتحدة. تتميز هذه القرية بانها منتجع التخييم الفاخر السياحي الوحيد في الإمارات، وفي هذه الليلة المميزة توفر القرية لروادها فرصة اختيار باقة عشاء مميزة، بالاضافة الى فرصة نقلهم من منتزه خليفة في أبوظبي إلى القرية. ولا ننسى في هذه القرية بوفيه الطعام المخصص للزوار، بالاضافة الى العروض الترفيهية المسلية الغنية بالموسيقى والاغاني المشوقة والحماسية.

 

قطاعات سياحية متنوعة ومذهلة في الامارات العربية المتحدة

 

مدينة جميرا - دبي Jumeirah

 

من اجمل المواقع التي يمكنك التوجه اليها في الامارات العربية المتحدة ولا سيما فندق جميرا القصر وجميرا ميناء السلام. يتم استقبال الضيوف باشهى الاطباق العربية الفاخرة من اطباق شهية غنية بالمخبوزات الشهية ذات النكهات المتعددة، الى جانب مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة. هذا بالاضافة الى اتاحة المجال امام الضيوف لمشاهدة الالعاب النارية المميزة التي تشتهر بها الامارات العربية المتحدة في ليلة رأس السنة.