افكار لتغيير الشعر في بداية العام
اطلالة ومكياج
جددي اطلالتك مع بداية العام بلون شعر مميز
اهم حيل المسكارا لمكياج العيون
اطلالة ومكياج
احصلي على عيون حالمة وأخاذة بحيل المسكارا!

لن تصدقي دور القهوة في خسارة بعض الكيلوغرامات!

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
فائدة القهوة في الرجيم

ترغب كل مرأة بالحصول على جسم متناسق ونحيف. لذا، تحاول بجميع الطرق الوصول الى مبتغاها وخسارة بعض الكيلوغرامات مع اتباع رجيم معيّن، إلا أنه من الصعب الاستمرار به. لذا، اكتشفي مع موقع أنوثة فائدة القهوة في الرجيم.

صابون القهوة يعالج مشاكل البشرة ويخلصك من الدهون!

القهوة لخسارة الوزن

إنّ شرب القهوة من العادات الصحية التي اصبحت جزء لا يتجزأ من نظامنا الغذائي، حيث أننا نشعر بالتعب والنعاس إذا لم نشربها. والقهوة العربية أو التركية مفيدة جداً وغير مضرّة، على شرط أن يتم شربها مرتين كحد اقصى ودون سكر. كما أنّها افضل بكثير من القهوة الأمريكية بالحليب أو الكابوتشينو والموكا التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والزيوت المشبعة، خصوصاً للشخص الذي يريد خسارة الوزن دون مجهود أو حرمان. لذا من المفضّل تناول القهوة العربية أو التركية وترك القهوة الاميركية وغيرها جانباً للحصول على جسم رشيق وخسارة بعض الكيلوغرامات.

القهوة التركية للتخسيس وشدّ الجسم

كيف يمكن التحسين من مذاقها؟

إذا لم تكوني من عشاق هذه القهوة، يمكنك إضافة القليل من العسل أو رشة من القرفة للحصول على طعم افضل والمحافظة على فوائدها. لكنّ، انتبهي من شرب اكثر من كوب صغير أو كوبين يومياً، لأنّ ذلك يسبّب زيادة تدفّق الكافيين في الدم وبالتالي اضطراب في الهرمونات خصوصاً الأنسولين الذي يتحكم بالوزن. كما أنّ كثرتها تسبّب طرقات قلب سريعة ورجفة، خصوصاً لمن يشربها دائماً.