فائدة القهوة في الرجيم
انقاص الوزن
لن تصدقي دور القهوة في خسارة بعض الكيلوغرامات!
افضل الاقنعة الليلية
العناية بالبشرة
افضل الاقنعة الليلية لبشرة متجددة في الصباح
0 LIKES

احصلي على عيون حالمة وأخاذة بحيل المسكارا!

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
0 تعليق
أضيفي تعليق
اهم حيل المسكارا لمكياج العيون

المكياج هو طريقة النساء الاشهر للتعبير عن جمالهنّ. وتعتبر المسكارا من أساسيات المكياج التي تظهر جمال العيون وتمدّ الرموش بكثافة حالمة، اذا تمّ تطبيقها بالطريقة الصحيحة. ويمكنك تطبيق المسكارا دون اللجوء الى صالون التجميل، بل كوني محترفة منزلياً. لذا، يقدم لك موقع أنوثة اهم حيل المسكارا لمكياج العيون.

 

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

 

نصائح لاستخدام المسكارا بحرفيّة

 

اولاً، انتبهي من تطبيق المسكارا دون تنظيفها من الزوائد، لتجنّب إلتصاق الرموش ببعضها البعض. كما أنّ هذه الزوائد تسبّب سقوط الرموش وتكسّرها.

 

ثانياً، ضعي المسكارا بهدوء على منبت الرموش، ثمّ اسحبيها حتى طرفها. فهذا يساعد على تكثيفها دون تكتّل المسكارا عليها. ويمكنك التركيز فقط على آخر الرموش للحصول على مكياج سموكي.

 

ثالثاً، هل المسكارا الخاصة بك جافة؟ ضعيها في الماء الدافئ لمدة 5 دقائق كي تصبح سائلة. فالمسكارا الجافة تنعكس سلبياً على رموشك وتسبّب لهم الضرر.

 

رابعاً، لا تكتمل المسكارا دون البرايمر. فهذا المستحضر الخاص بالرموش يساعد في أن تدوم المسكارا طويلاً. كما يمكنك إستخدامه بمفرده كمسكارا اذا كان لونه اسود او ضعيه قبل الماسكارا لتقوية الرموش وتكثيفها، وتثبيت المسكارا.

 

طريقة عمل مكياج العيون المتدلية... بخمس خطوات

 

 

اخيراً، اذا كان لديك نهار عمل طويل او سهرة ومناسبة رسمية، يمكنك اللجوء الى المسكارا المضادة للماء والتي تعطيك نتيجة افضل وتدوم اكثر. ضعي طبقة من المسكارا العادية، ثمّ طبقة من المسكارا المقاومة للماء.