خلطة تنحيف الجسم في اسبوع
انقاص الوزن
إخسري الوزن الزائد بأسبوع واحد مع هذه الخلطات
افضل مكياج للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
لا تدعي البشرة الدهنية تعيقك عن الحصول على اجمل مكياج!
0 LIKES

هل تعرفين ما هي استخدامات زيت النمل الجمالية؟

الأربعاء، 11 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت النمل

تعاني المرأة من الشعر الزائد في عدة أماكن من جسمها ويشكل لها هذا الأمر في الكثير من الأحيان انزعاجاً كبيراً لذلك من الضروري أن تتخلص منه بكافة السبل المتاحة، من هنا سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة زيت النمل ولربما قد تسمعين به للمرة الأولى، ولكن تأكدي من أن مفعوله قوي ومهم على تخليصك من الشعر الزائد وننصحك بالطبع بتجربته. 


افضل زيت لتنعيم الشعر


زيت النمل يستخرج من بيوض النمل!


يستخرج زيت النمل من بيوض النمل وهو غني بحمض الفورميك أو النمليك وهناك عدة أنواع من زيت النمل التي تجدينها أينما أردت ويؤخذ زيت النمل من بيوض النمل وتستخدمه المرأة من أجل منع نمو الشعر بكثافة بعد إزالته. من الجدير بالذكر أن زيت النمل لا يزيل الشعر بل تدهن به الأماكن التي أزيل بها الشعر مؤخراً وهو يعمل على منع نموه من جديد بشكل كثيف، ومع استخدامه مرة بعد مرة تظهر النتائج المذهلة. مع استخدام هذا الزيت في الأماكن المرغوبة لعدة مرات لن يعود الشعر لينمو فيها من جديد. ينصح باستخدامه مثلاً تحت الإبطين وفي الأماكن الحساسة.


طريقة استخدام زيت النمل


قبل أن تستخدمي زيت النمل يجب على جسمك أن يكون نظيفاً لأنه يشترط أن يستخدم فقط على الأماكن النظيفة، بعد مده على المكان دلكي المكان الذي ترغبين بالتخلص من الشعر منه لمدة عشر دقائق وتكرر العملية من أربعة الى خمسة أيام وعندها ستبدأين بملاحظة النتائج. 


زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!


من الجدير بالذكر أنه لم يسجل الى اليوم أي مفعول سلبي لزيت النمل ولكن مع ذلك من المهم أن تنتبهي بحال شعرت بأي عارض غريب وتسارعي الى التوقف عن استخدامه.