زيت النمل
اطلالة ومكياج
هل تعرفين ما هي استخدامات زيت النمل الجمالية؟
علاجات منزلية خاطئة للبشرة يجب التخلي عنها
العناية بالبشرة
5 علاجات منزلية يجب الابتعاد عنها فوراً
0 LIKES

لا تدعي البشرة الدهنية تعيقك عن الحصول على اجمل مكياج!

الأربعاء, 11 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل مكياج للبشرة الدهنية

اتبعي خطوات الموضة من كل نواحيها حتى من حيث كيفية تطبيق المكياج على البشرة وفق نوعها، وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل مكياج للبشرة الدهنية وكيفية تطبيقه على بشرتك لتكوني متألقة أينما حللت في كل المناسبات. 


الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!


- للبشرة الدهنية اختاري كريم طبي بأساس كحولي وبالطبع طبقيه عليها بعد أن تنظفيها بالماء لأن الكريم الطبي يقلل إفرازات الدهون في البشرة الدهنية وبخاصة إن كان بأساس كحولي وافرديه على الأماكن الشديدة الإفرازات وانتظري أن تتشربه البشرة. 


- ركزي طبعاً على أن يكون كريم الأساس خال من الزيوت واختاري درجة مناسبة للون البشرة واستخدمي الاسفنجة في خلال فرده ومن دون أن تدعكي الوجه به وانتظري حتى تتشربه البشرة.


- من نصائح افضل مكياج للبشرة الدهنية أن تستخدمي البودرة المضغوطة على البشرة الدهنية بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس الخالي من الدهون فهذه البودرة تساهم بشكل كبير في تثبيت كريم الأساس وهي الطريقة الأبرز في تحقيق مكياج ناجح كما ننصحك باستخدام الريشة الكثيفة والاسفنجة المخصصة على شكل ضربات على الوجه.


حافظي على جمال وجهك بماسكات الكمثرى


- كذلك ولتحصلي على افضل مكياج للبشرة الدهنية، ابتعدي عن أقلام الكحل الجافة والعادية وركزي على استخدام أقلام الكحل المقاومة للماء لأنها تبقى ثابتة على الجفن كذلك لا تستخدمي أبداً محدد العين السائل لأن الإفرازات الدهنية ستؤثر سلباً عليه.