افضل مكياج للبشرة الدهنية
العناية بالبشرة
لا تدعي البشرة الدهنية تعيقك عن الحصول على اجمل مكياج!
10 حيل تمنع اكتساب الوزن
انقاص الوزن
10 حيل ستحميك من اكتساب الوزن!
0 LIKES

5 علاجات منزلية يجب الابتعاد عنها فوراً

الخميس، 12 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
علاجات منزلية خاطئة للبشرة يجب التخلي عنها

تلجأ العديد من النساء الى العديد من الوصفات الطبيعية المنزلية في مسعى منها لعلاج الكثير من المشاكل الجلدية التي تعاني منها. الا انها قد لا تكون مدركة ان العديد منها علاجات منزلية خاطئة للبشرة يجب التخلي عنها. وهذه العلاجات الخاطئة سنقدمها لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة، لكي تعملي على الابتعاد عنها قدر الامكان في مسعى للمحافظة على صحة ونضارة البشرة.


البابونج هو الحل الأنسب لجميع أنواع البشرة


علاجات منزلية خاطئة للبشرة يجب التخلي عنها


- معجون الأسنان لعلاج الحبوب: يجب على النساء الابتعاد كلياً عن استعمال معجون الاسنان لعلاج الحبوب، لأن معجون الاسنان يحتوي في تركيبته على العطور الأمر الذي يسبب تهيج الحبوب. ولذلك يشدد الخبراء على ضرورة استعمال العسل كونه يعطي نتائج افضل.


- الزبدة للحروق: يعتبر استخدام الزبدة لمعالجة الحروق واحدة من الأمور المرفوضة على الاطلاق، لا سيما وان تكاثر البكتيريا على الزبدة سيؤدي حتماً تهييج البشرة، ومن هنا ينصح باستبدال الزبدة بأوراق نبات الصبار، كونه واحد من الأدوية الطبيعية الصحيح في هذه الحالة.


- صودا الخبز للتقشير: خطأ كبير استخدام صودا الخبز في أي شيء له علاقة بالوجه والجسم كونها تحتوي على معدل حموضة مرتفع أعلى من المعدل الطبيعي للبشرة، وتطبيقها على الجلد سيؤثر مباشرة على الطبقة الخارجية التي تغلف الجلد وتحميه.


- الماء الساخن للبشرة: على عكس ما يشاع فان الماء الساخن جدا مضر جداً للبشرة، كونه يسلب التركيب الطبيعي الذي تقدمه البشرة لنفسها، مما يتركها جافة معرضة للتهيج والاحمرار والحكة. 


استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك


- مثبت الشعر للمكياج: من المرفوض كلياً استعمال مثبت الشعر لتثبيت المكياج، كونه يعمل مضر جداً لمسامات الوجه، لا سيما وانه يتسبب بانسدادها وتجمع المواد الكيميائية داخلها، كما أن الكحول تسبب جفاف البشرة بشكل كبير.