0 LIKES

اجازة ولا اروع في جزيرة لانزاروت... اكتشفي معالمها الان!

الإثنين، 16 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعد جزيرة لانزاروت إحدى اجمل الجزر السياحية في جزر الكناري، وهي مقصد سياحي مهم تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم. واليوم نترافق مع انوثة في جولة سياحية على اجمل معالم جزيرة لانزاروت للتعرف على اشهر هذه المرافق وأكثرها روعة واهمية على الاصعد كافة في هذه الجزيرة المميزة. 

 

جزر الكناري... وجهتك المميزة هذا الصيف

 

منتزه تيمنفايا الوطني Timanfaya National Park

 

على مساحة تفوق الخمسين كيلومتراً مربعاً، يقع احد اجمل المعالم السياحية في جزيرة لانزاروت حيث يطغى عليه الطابع الاسباني المميز، عند الجنوب الغربي للجزيرة. وهذا المنتزه يشكل ملاذاً هادئاً للراغبين بالاسترخاء في مكان مميز، إذ يقع هذا المنتزه على فوهة بركان منطفئ، ما يجعله مقصداً للكثيرين الراغبين بعيش مغامرة فريدة. 

 

الشاطئ الابيض Playa Blanca

 

هذا الشاطئ المميز الذي تغطيه الرمال البيضاء، يعتبر من اشهر المرافق السياحية في جزيرة النزاروت، حيث يقصده السياح والسكان على حد سواء للاستمتاع ببعض الوقت الممتع تحت اشعة الشمس الدافئة. ولا يخلو المكان من المرح واللهو، خصوصاً مع ما يتيحه من فرص للاستمتاع بممارسة اروع الرياضات المائية المسلية، من الغوص والسباحة وركوب الامواج وغيرها من الامور الترفيهية. هذا بالاضافة الى فرصة التوجه بالبحر وقيادة المراكب المائية الممتعة. 

 

تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

 

حديقة الصبار The Cactus Garden

 

إن لم يسبق لك أن تمتعت بمشاهدة نبات الصبار الكبير الرائع، فلا بد من ان تتوجهي اذاً الى جزيرة النزاروت حيث تشتهر حديقة الصبار في هذا المكان، وتعتبر مقصداً سياحياً مهماً في احدى اجمل جزر الكناري. وتتميز هذه الحديقة باحتضانها لاكثر من الف نوع من الصبار التي تعتبر من اشهر الانواع في العالم وأكثرها ندرة ايضاً. ويمكن لقاصدي هذه الحديقة التمتع بتناول القهوة او الغداء والعشاء في الطاحونة الكبيرة التي تبرز عند نهاية الحديقة.