Chanel N°5 L’Eau
اطلالة ومكياج
Chanel N°5 L’Eau... ابتكار عطري عنوانه الانتعاش
أفضل وجبات ما قبل وبعد ممارسة الرياضة مع ناتالي
جمال و صحة
أفضل وجبات ما قبل وبعد ممارسة الرياضة مع ناتالي

3 لوكات مكياج من بيلا حديد باستخدام مستحضر واحد من ديور!

الثلاثاء، 17 يناير 2017
ستايلات مكياج عديدة يمكن ان تعتمديها في يومياتك بين اللوك الناعم والراقي للذهاب الى العمل، الستايل النيود في ايام الاجازة وصولاً الى المكياج القوي في السهرات والحفلات. لكن التغيير بين لوك وآخر لا يعني ابداً الحاجة لمستحضرات تجميل جديدة، بل الأهم أن يكون لديكِ المنتجات المناسبة ذات الاستخدامات المتعددة. فاكتشفي مع موقع انوثة كيف تقوم عارضة الازياء الشهيرة بيلا حديد بتغيير اطلالاتها بحسب جدول مواعيدها معتمدة على مستحضر واحد أساسي من ديور.
لوك إجازة نهاية الاسبوع
حين تكون بيلا في إجازة لا تحبّ الاكثار من المكياج بل تفضّل الاطلالة الهادئة التي تناسب نشاطاتها مع صديقاتها، ولتحصل على المكياج الذي ترغب به تستخدم اولاً مستحضر الاساس الجديد من ديور Diorskin Forever Perfect Cushion الذي يقوم بتصحيح البشرة من خلال لمسة خفيفة غير لمّاعة فتصبح مثالية خلال ثوانٍ. وبعدها تستخدم بيلا Nude Air Tan من ديور للمسة برونزية تعزّز من إشراقة البشرة، ترسم شفافها بشكل ناعم وتصبح جاهزة للخروج!
اللوك المهني


ترتدي بيلا معطفها الراقي مع الحذاء العالي وترفع شعرها لاطلالة مهنية محترفة، لكن ما الذي ينقصها؟ مكياج يناسب هذه الاطلالة. بلمسات سريعة تستخدم مستحضر الاساس Diorskin Forever Perfect Cushion، البودرة الفائقة الرقة المزيلة للمعان والتي تمنحها على الفور اللمسة النهائية المشرقة غير اللماعة. القليل من البلاش الزهري مع احمر شفاه Rouge Dior بدرجة Rose Harpers وتصبح بيلا جاهزة لاي مقابلة او اجتماع!

لوك السهرة

بعد يوم طويل من العمل، حان وقت الاحتفال والسهر مع الاصدقاء! لا يحتاج الامر للكثير من التحضير مع بيلا، فخلال ثوانٍ يمكن ان تصبح جاهزة لاروع سهرة. فمع لمسات Diorskin Forever Perfect Cushion تختفي الشوائب نهائياً وتصبح البشرة مشرقة مع لون مميز يدوم طويلاً حتّى اثناء الحرّ والرطوبة. وللوك فعلاً قوي، تستخدم بيلا احمر الشفاه Rouge Dior 999 Matte ذات اللون القاتم والمطفئ!

هكذا تغيّر بيلا لوكاتها معتمدة على مستحضر الاساس Diorskin Forever Perfect Cushion الذي يبقى دائماً في حقيبتها بعلبة محكمة الاقفال مع اداة وضع فائقة النعومة لتستخدمه في اي لحظة من يومياتها... فهل ستجرّبي هذا المستحضر قريباً؟.