0 LIKES

4 متاحف تحت الماء تستحق ان تغامري لرؤيتها

الثلاثاء، 17 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

هناك عدة متاحف تحت الماء تحوي منحوتات وتماثيل معروفة أكانت لأماكن أو للأشخاص واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها عن كثب. 


هل تعلمين ما هي المتاحف العشرة الاكثر زيارة في العالم؟


Museo Subacuático de Arte 


افتتح هذا المتحف عام 2009 في المكسيك وهي يحوي عدة تماثيل جميلة وتحف فنية مميزة يمكن أن نعرف قيمتها الجمالية من حيث النظر اليها تحت المياه. يزور هذا المتحف العديد من الأشخاص ليستمتعوا بجمال المنحوتات التي يحملها. يمكن زيارة المتحف تحت الماء من خلال عملية الغطس أو من خلال الزورق الزجاجي الذي يحمل الركاب على متنه ويتمكنون من مشاهدة التماثيل الموضوعة تحت الماه من خلاله. 


Ring of Children at Grenada's Underwater Sculpture بارك


متحف يضم الفنون العصرية تحت المياه في البحر الكاريبي وهو مشهور بجمال المنحوتات الموجودة فيه ويمكن لأي كان زيارته. تظهر المنحوتات بأشكال أشخاص حقيقيين ومن بينهم زمرة من الأطفال الذين يمسكون أيدي بعضهم البعض ويقفون بشكل دائري. ترتاح التماثيل على الرمال الناعمة وتلفت الأنظار فيزورها الكثير من الغطاسين من كافة أنحاء العالم.

 

Shipwreck تريل


هذا المتحف موجود على الرمال وتتناقل فيه الأمواج وهو عبارة عن حطام سفينة على الشاطئ ظهرت مع مرور الزمن وتهافت اليها الجميع ويمكن ملاحظتها على الشاطء والتأمل بالآثار التاريخية التي ظلت عليها. 


إليك أفضل المتاحف العالمية المصممة في الهواء الطلق


Underwater museum at cape ترخنكوت


يشتهر هذا المتحف تحت الماء بأنه يضم أماكن سياحية معروفة جداً بشكل مصغر ومن بينها جسر لندن وبرج إيفل، وهذا المتحف يجمع عدداً كبيراً من المنحوتات والتماثيل لأشخاص معروفين عبر التاريخ.