0 LIKES

4 وجهات سياحية يقصدها الأثرياء من دون تردد!

الجمعة، 20 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع بعض الوجهات السياحية في مختلف انحاء العالم بالرقي والرفاهية التي لا تناسب سوى اصحاب الثروات الكبيرة، والذين يفضلون السفر الى الامكان الراقية والفاخرة. فهل تعرفين ما هي الوجهات المفضلة عند الاثرياء؟ اليك في هذا المقال من انوثة ابرز هذه الوجهات وما يميزها من مواصفات للرفاهية والفخامة. 

 

إتجهي إلى هذه الدول لشتاء رائع في أوروبا

 

أستراليا Australia

 

من ابرز الوجهات المفضلة لدى الاثرياء نذكر استراليا التي تعتبر من الدول الغنية التي يعيش سكانها في حالة من الاستقرار المادي والامني، لذا فهي تستقطب السياح الراغبين بالاستمتاع باجازة راقية في مكان بعيد. وحين تتوجهين الى هذه الدولة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة احدى اروع العروض الأوبرالية التي تجذب الانظار، بالاضافة الى القيام بعدد من المغامرات في احضان الطبيعة المميزة، إلى جانب التمتع بالراحة والهدوء على شواطئها الواسعة وفي منتجعاتها الفاخرة. 

 

فرنسا France

 

هذه الدولة الاوروبية عنوان للسياحة الراقية والفخمة، نظراً لما تحويه من محال تجارية لاشهر الماركات العالمية من ازياء واحذية وعطورات وغيرها من الدور المرموقة على الصعيد العالمي، من دون ان ننسى دور المجوهرات الكبيرة والعريقة. هذا بالاضافة الى المتاحف الفنية والتاريخية والتراثية التي تحتضن ثروات كبيرة من الفن العريق. لذا فإن فرنسا تعتبر من اجمل الوجهات السياحية التي يقصدها الاثرياء من دون تردد.

 

إيطاليا Italy

 

من اجمل الوجهات السياحية التي يفضلها السياح الاثرياء ايضاص نذكر ايطاليا التي تتمتع بجمال هندسي عريق يعود تاريخه الى القرون الوسطى، الى جانب الغنى الطبيعي الخلاب الذي يأسر الانفاس. وفي هذه الدولة يمكنك الاستمتاع بالرحلات البحرية الهادئة في الصباح وفي المساء، ما يضفي بعض الفرادة والاسترخاء الى رحلتك في الخارج. وفي هذه الحالة، لا بد من التركيز على مدينة البندقية التي تعتبر مدينة الحب والرومانسية في اوروبا. 

 

 ما هي أفضل وجهات السفر للعائلة في 2016؟

 

سويسرا Switzerland

 

من اجمل الوجهات الاوروبية التي يقصدها الاثرياء ايضاً نذكر سويسرا التي تعتبر من الدول الغنية والراقية التي تنعم بالسلام والهدوء من دون أن يتعرض السياح لاي من اعمال العنف. وفي هذه الدولة يمكن للسياح مشاهدة اروع المناظر الطبيعية والاسترخاء في احضان الطبيعة الخلابة التي تمتزج بين الطابع الريفي القروي، والطابع المدني العصري.