0 LIKES

هذه أجمل شواطئ الشرق الأوسط... إكتشفيها!

السبت، 21 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر منطقة الشرق الاوسط من اجمل المناطق التي يقصدها السياح بين الحين والآخر للاستمتاع برحلة مميزة وممتعة في احضان دولها الغنية بالمرافق السياحية المميزة. وفي مقال انوثة اليوم، اخترنا ان نطلعك على افضل شواطئ في الشرق الاوسط، في حال كنت تفكرين بالتوجه الى هذه المنطقة خلال فصل الصيف. 

 

هل رأيت من قبل شاطئاً وردياً؟

 

شاطئ شرم اللولي Sharm El Luli

 

من أجمل الشواطئ التي يمكن التوجه اليها في منطقة الشرق الاوسط، هو شاطئ شرم اللولي الذي يعتبر من اجمل الشواطئ وأكثرها نظافة، ويتمتع بمساحة رملية واسعة وكبيرة. ويتميز شاطئ شرم اللولي بكونه احد اروع المرافق السياحية في مصر التي تستقطب نسبة كبيرة من السياح الاوروبيين سنوياً. لذا لا تفوتي زيارة هذا الشاطئ هذا الصيف. 

 

شاطئ شاركس باي Sharks Bay Beach

 

ايضاً في مصر، يعتبر هذا الشاطئ من اروع الشواطئ المتواجدة في منطقة الشرق الاوسط، خصوصاً وانه يتميز بكونه احد الشواطئ الواسعة التي لا بد من زيارتها هذه السنة، حيث يستمتع كل من يقصده بفرص ممارسة هواياته المائية المميزة في البحر، مع امكانية الاسترخاء على رماله الذهبية الدافئة، الى جانب ما يوفره من فرص لتناول الطعام في المقاهي والمطاعم المنتشرة في ارجائه. 

 

شاطئ جميرا Jumeirah Beach

 

يعتبر هذا الشاطئ الواقع في دبي في الامارات العربية المتحدة من افضل الشواطئ في منطقة الشرق الأوسط، وهو يتمتع بشهرة كبيرة في المجال السياحي في هذه المنطقة، حيث يقصده آلاف السياح سنوياً. ولا بد من التشديد على المنتجعات السياحية الفاخرة والراقية التي تحيط به، مع ما يتيحه من فرص للاسترخاء على رماله الدافئة، والاستمتاع بممارسة الهوايات الرياضية المائية. 

 

شاطئ الممزرAl Mamzar Beach 

 

من افضل الشواطئ المنتشرة في الشرق الأوسط والتي تعتبر إحدى اروع الوجهات السياحية المميزة في هذه المنطقة، نعرفك على شاطئ الممزر في دبي، حيث يقصده السياح وابناء المنطقة للاستمتاع بتمضية اجمل الاوقات في ارجائه. ويمكن لهواة السباحة الاستمتاع بالغوص في المياه الدافئة والنظيفة، مع التمتع باشهى الوجبات في المطاعم والمقاهي المنتشرة في انحاء الشواطئ.

 

 هل رأيت من قبل شاطئاً وردياً؟

 

شاطئ مارينا Marina Beach

 

يعد هذا الشاطئ الواقع في منطقة دبي في الامارات العربية المتحدة، احد اجمل الشواطئ المتوافرة في منطقة الشرق الاوسط، وهو يعد من افخر هذه الشواطئ حيث تنتشر فيه العديد من المقاهي والمطاعم ما يتيح لرواده فرصة تناول الطعام مع تأمل روعة البحر. هذا الى جانب ما يوفره من متعة كبيرة لهواة التزلج على الماء والسباحة والغوص، بالاضافة الى فرصة التجول في البحر على متن قوارب مخصصة للسياح.