تسريب فيديو لشرين تسخر من عمر دياب في زفاف كندا علوش وعمر يوسف
يوميات المشاهير
تسريب فيديو لشرين تسخر من عمر دياب في زفاف كندا علوش و...
منى زكي
يوميات المشاهير
بالصور... تفاصيل الحياة اليومية لمنى زكي وعائلتها المم...
0 LIKES

ما هي الوان احمر الشفاه المفضلة عند مايا دياب؟

الثلاثاء, 24 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الوان احمر الشفاه المفضلة عند مايا دياب

تعتبر النجمة اللبنانية احد ابرز النجمات اللواتي يحرصن على البروز باطلالات متجددة وغريبة وجريئة، وتركز بشكل كبير على استعمال احمر الشفاه اللافت والمثير في مختلف هذه الاطلالات. فما هي الوان احمر الشفاه المفضلة عند مايا دياب؟ اكتشفي الاجابة في المقال التالي من انوثة. 

 

استوحي اجمل لوك من اطلالات النجمة مايا دياب

 

اللون الوردي الناعم

 

من ابرز الالوان التي تفضلها النجمة مايا دياب لاحمر الشفاه هو اللون الوردي الناعم الذي يمنحها اطلالة طبيعية غير مبالغ بها، خصوصاً إن اختارت المكياج الناعم والاقرب الى الطبيعي، حينها قد تكتفي بوضع القليل من احمر الشفاه ذات اللون الوردي الخافت. 

 

اللون الاحمر القوي

 

في المقابل، قد تلفتك اطلالات النجمة مايا دياب بلون احمر الشفاه القوي والصاخب، خصوصاً متى تألقت بالمكياج البرونزي اللافت مع ظلال العيون البراقة، فحينها تختار احمر الشفاه باللون الاحمر القوي أو الداكن، فهي تحب أن تلفت الانظار بمكياج سحري وآسر. 

 

اللون البني

 

في الفترة الأخيرة، برزت النجمة مايا دياب باحمر الشفاه البني الخفيف، الاقرب الى اللون الطبيعي، خصوصاً غن اعتمد المكياج البرونزي الناعم من دون ظلال العيون البراقة والقوية، فحينها تختار أن تفاجئ الجمهور والرأي العام باطلالة ملفتة من خلال اختيار لون جريء لاحمر الشفاه. 

 

آخر موضة لحواجب مايا دياب... الألماس!

 

الألوان الصاخبة غير اللماعة

 

تختار النجمة مايا دياب بين الحين والآخر احمر الشفاه بألوان قوية وصاخبة، على غرار اللون الزهري الصاخب الفوشيا، واللافت أنها لا تنتقي احمر الشفاه اللماع، بل تفضل تلك الالوان غير اللماعة التي تمنحها اطلالة ملفتة وسحرية من دون ان ترفقها بملمع الشفاه، بل تبرز لون احمر الشفاه بطريقة جريئة ولافتة.