زيت الخروع للشعر
جمال و صحة
هل جربت زيت الخروع لجمال شعرك؟
السواد حول الفم
جمال و صحة
تخلصي من السواد حول الفم بطرق طبيعية بسيطة
0 LIKES

اسرار جمالية نكشفها لك عن الخبيرة هدى قطان!

الثلاثاء, 24 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
هدى بيوتي

لكل خبيرة تجميل أسرار جمالية تتعلق بها وتنطلق منها من أجل أن تحقق للمرأة الإطلالة التي تحلم بهافي كل الأوقات. فاليوم مثلاً من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك اسرار جمال هدى قطان من هدى بيوتي لتطبقيها لنفسك وتشرقي جمالاً أينما حللت. 


اكتشفي بالصور اجمل اساليب مكياج مايا احمد


- من ناحية أولى تؤكد هدى قطان أن جمال المرأة من شكلها الخارجي يجب أن يكون متكاملاً من حيث الشعر والشفاه والحواجب والرموش...فالنصيحة الأولى التي تقدمها هدى قطان للمرأة هي أن تعتني دوماً بشعرها وأن تعمد الى تصفيفه لأن هذا الأمر يؤثر كثيراً على إطلالتها.


- الى جانب ذلك تنصح هدى قطان المرأة بأن تبقي على الدوام شفتيها رطبتين وذلك من خلال استخدام الفازلين ويمكن مزجه بخلاصة النعناع لأن النعناع يساهم في ملء الشفاه في الوقت الذي يعمل الفازلين على ترطيبها.


- من حيث جمال الرموش وطولها تقول خبيرة التجميل هدى قطان أن العناية بالرموش ضرورية لذلك تنصح باستخدام فرشاة ماسكارا منتهية وخاوية من الماسكارا وخلط كبسولة فيتامين E مع القليل من الفازلين فيها وتطبيقها على الرموش يومياً قبل النوم وهذه الخلطة كفيلة في ترطيب الرموش ومنعها من التكسر.


- لنعومة اليدين والقدمين وبخاصة في فصل الشتاء مع تأثير عوامل الطقس على البشرة تنصح هدى قطان بمزج القليل من الفازلين مع زيت اللوز ودهن اليدين والرجلين بالمزيج ومن ثم ارتداء الجوارب مع قص مكان الأصابع وكذلك القفازات قبل النوم لكي تحظين بنعومة مميزة للبشرة في اليوم التالي. 


تألقي بمكياجك مع نصائح خبيرة التجميل جويل


من المهم أن تعلمي بأن جمالك الخارجي هو عنوان سحرك لذلك لا تهمليه أبداً بل اعملي جاهدة لكي تكوني ملفتة أينما حللت.