الفرق بين سيكولوجية الرجل والمرأة
حياة زوجية
ما الفرق بين شخصية الرجل والمرأة؟
رسائل حب وغرام
حياة زوجية
رسائل حب وغرام فاجئي بها حبيبك!
0 LIKES

4 أشياء لا يقوم بها الرجل الناضج... إكتشفيها!

الخميس، 26 يناير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
امور لا يفعلها الرجل الناضج

بين رجل وآخر العديد من الاختلافات والكثير من القواسم المشتركة، ويمكن تحديد هذه الاختلافات من خلال بعض الامور التي يقوم بها الرجل بطريقة مختلفة عن سواه من الرجال، ومنها يمكن تبيان مستوى النضج الفكري والعاطفي والاخلاقي الذي وصل اليه الرجل. اليك في هذا المقال من انوثة، ابرز امور لا يفعلها الرجل الناضج على مختلف المستويات الحياتية. 

 

دما هي أسرار الرجل في الحب؟

 

أولاً، من ابرز الامور التي لا يقوم بها الرجل الناضج هو التعليق على اطلالتك وانتقادك في حال لم تكن متأنقة باستمرار، بل على العكس فهو يتفهم ان تكوني غير متأنقة على مدار الايام، وهو انسان يدرك حجم التعب الذي تعانيه يومياً في العمل، لذا لا يسخر من ملابسك أو ينتقد اطلالتك، انما يقدم ملاحظته بطريقة ناعمة ولطيفة من دون ان يجرحك او يحرجك. 

 

ثانياً، الرجل الناضج يثق بك لذا فهو لا يقوم باختراق خصوصيتك، بل يتفهم جيداً ان لكل مرء بعض الامور الخاصة التي لا يبوح بها بسهولة مطلقة، كما أنه لا يحاول الاطلاع على مختلف الامور المرتبطة بك كي لا تشعري بانه يزيد الخناق عليك، بل يتركك كي تطلعيه بما تريدين على طريقتك. 

 

ثالثاً، ايضاً من ابرز الامور التي لا يقوم بها الرجل الناضج هو الهروب من وجه المشاكل والصعوبات التي تواجهه او تواجهكما، فهو انسان معتاد على المواجهة ويسعى الى حل المشكلة وعدم اهمالها أو تركها معلقة من دون ايجاد الحلول، لذا فهو يدرك تماماً ما هي المسؤوليات الملقاة على عاتقه، ويتحملها على اكمل وجه ويواجه المشاكل مهما كان نوعها. 

 

 تصرفات يقوم بها الرجل حين يحبّ حقيقة

 

رابعاً، كذلك من ابرز الامور التي لا يفعلها الرجل الناضج، نذكر عدم اهمالك في سبيل الاستمتاع مع رفاقه، فالرجل الناضج يدرك تماماً مكانتك في حياته العاطفية، وهو يضع في المرتبة الأولى في سلم اولوياته، لذا فهو لا يتوانى عن اظهار هذا الاهتمام، ويفضلك على اصدقائه كلهم.