طرق منزلية ناجحة لازالة المناكير عن الأظافر
اطلالة ومكياج
طرق منزلية ناجحة لازالة المناكير عن الأظافر
صيحات مناكير الاظافر الرائجة
اطلالة ومكياج
آخر صيحات مناكير الأظافر إخترناها لكِ من انستقرام

5 نصائح اساسية لتنظيف فراشي المكياج!

الأربعاء، 01 فبراير 2017
كيفية تنظيف فراشي المكياج

إنّ الحصول على مكياج مثالي يكون بفراشي المكياج النظيفة، التي تحمي بدورها البشرة من البكتيريا. فاستخدام فراشي غير مغسولة يسبّب التهابات البشرة وانغلاق المسام، خصوصاً للبشرة الحساسة. وهناك عدة طرق لتنظيف فراشي الماكياج، على شرط تنظيفها بشكل منتظم. اكتشفي كيفية تنظيف فراشي المكياج مع موقع أنوثة.

اكتشفي أنواع فراشي المكياج واستخداماتها المختلفة!

وسائل تنظيف فراشي المكياج

اولاً، الطريقة الطبيعية الافضل هي مزيج الخلّ والماء. كل ما عليك فعله هو تخفيف نصف كوب من الخل مع ملعقتان كبيرتان من الماء. ضعي الفراشي في هذا المزيح لنقعها. ثمّ افركيها قليلاً لإزالة المكياج. وبعد الانتهاء، اغسلي الفراشي بالماء ونشّفيها.

ثانياً، هل تستعملين غسول الوجه الذي يستخدم لإزالة المكياج من المسام فقط على بشرتك؟ إنّه رائع لفراشي المكياج. دلّكي الفراشي بغسول الوجه حتّى يتمّ إزالة المكياج كلياً.

ثالثاً، الكثيرين لا يدركون فوائد غسول وصابون الاطفال، الرائع للبشرة الحساسة. لكنّ، أحد الطرق لتنظيف فرش الماكياج هو غسول الأطفال. فقط ضعي الفراشي تحت الماء واسكبي القليل من غسول الأطفال. دلّكي شعيرات الفرشاة من الجذور الى الاطراف. شطّفي وكرّري حتى تتخلّصي من المكياج.

 5 نصائح لاختيار فراشي الماكياج

اخيراً، المناديل الرطبة المعقمة أو Wet Wipes كثيراً ما تستخدم على بشرة الاطفال او في إزالة المكياج.استخدمي هذه المناديل في تنظيف فراشي المكياج. دلّكي الفراشي على المناديل في يدك لتنظيفها بحركات دائرية ويبدأ لون المكياج بالإختفاء. لا تخافي من الضغط عليها قليلاً للتخلص من المكياج.