3 ماسكات بفائدة غنية للشعر الجاف
اطلالة ومكياج
3 ماسكات بفائدة غنية للشعر الجاف
رجيم الطماطم
انقاص الوزن
كيف يمكن أن تساعدكِ الطماطم على خسارة الوزن؟

نفخ الشفايف طبيعياً ممكن مع هذه الخلطات!

الأربعاء، 01 فبراير 2017
نفخ الشفايف

إن كنت تبحثين عن طرق طبيعية لنفخ الشفايف نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك عدة خلطات مميزة تتمكنين من خلالها أن تحصلي على نفخ الشفايف بطريقة سريعة وسهلة في المنزل من دون أن تلجأي الى الحقن أو الطب. تأكدي أن الطرق الطبيعية هي الأفضل على الدوام لأنها مناسبة وتتمكنين من تجميل نفسك بطريقة سهلة من دون الخوف من النتيجة التي قد تخلفها هذه الخلطات على شفتيك لأن الأمور الطبيعة قلة ما تكون لديها ردات فعل سلبية على الشخص. 

 

وصفات طبيعية لتصغير الشفتين

 

الحليب مع ماء الورد

 

استخدمي ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من حليب البودرة حتى تتكون العجينة. ضعي العجينة فوق الشفاه وارتكيها الى أن تجف. بعد ذلك مرري ثلجة فوق شفتيك ومن ثم اغسليهما بالماء البارد وقبل النوم إدهني شفتيك بالفازلين. أزيلي الفازلين في الصباح وستلاحظين بأن الشفاه أصبحت منفوخة.

 

الفازلين مع العسل

 

ضعي القليل من الفازلين في وعاء معدني وأضيفي عليه القليل من اللوز مع ملعقة صغيرة من العسل. حركي الخليط لتحصلي على مزيج متجانس ومن ثم أضيفي فوقها حبات التوت البري وقلبيها جيداً. ضعي الخليط في علبة واتركيه لكي يبرد واستخدميه كل يوم على شفتيك. هذه الوصفة تساعد على تكبير الشفايف وترطيبها وتصبح منفوخة بشكل طبيعي.

 

كيف تحمّرين شفاهك طبيعياً؟

خلطة الزيوت

 

قومي بخلط ملعقة من زيت النعناع مع زيت القرفة وبلسم الشفاه الخاص بك ومن ثم افركي الشفاه به في يوم زفافك مثلاً. من الممكن أن تشعري بوخز خفيف من جراء هذه الخلطة على الشفاه ولكن هذه الزيوت تقود الى نفخ الشفاه بطريقة طبيعية وتحصلين كذلك على شفاه وردية وممتلئة.