عصير الاناناس للرجيم
انقاص الوزن
هل جربتِ من قبل عصير الاناناس لخسارة الوزن؟
تسريحات الشعر الرائجة على انستقرام
اطلالة ومكياج
ما هي تسريحات الشعر الرائجة على انستقرام؟

تنبهي الى هذه الاخطاء الشائعة عند إستخدام الماسكارا!

الجمعة، 03 فبراير 2017
اخطاء شائعة عند استخدام الماسكارا

هناك اخطاء شائعة عند استخدام الماسكارا عليك أن تعلمي ما هي عن كثب لكي تتخطينها عند استخدام الماسكارا فتظهري بمكياج مميز وجميل. 

 

تعلمي كيف تستخدمين الماسكارا الملونة

 

عدم استخدام مدور الرموش

 

إن استخدام مدور الرموش يرفعها ويجعل العينين تظهرنا بشكل بارز ولكن الكثير من السيدات لا يستخدمنه عند وضع الماسكارا. إن استخدام مدور الرموش يجب ان يحدث قبل وضع الماسكارا وليس بعدها لأن هذا الأمر من الممكن أن يسبب كسر في الرموش.

 

الإكثار من الماسكارا

 

إن الإكثار من الماسكارا ووضع عدة طبقات منها وبكميات كبيرة يمنح نتيجة غير جميلة وغير مرغوب بها وعند الإكثار من الماسكارا يظهر شكل الرموش ملتصقة مع بعضها وغير جميلة.

 

الفرشاة وإخراجها عدة مرات قبل وضع الماسكارا

 

من غير الجيد إدخال الفرشاة وإخراجها عدة مرات قبل وضع الماسكارا لأن هذا الأمر يخلق تكتلات في الماسكارا وتعلق هذه التكتلات على الرموش من دون أن تلاحظي الأمر وتمنح مظهراً غير جميل في المكياج. 

 

استخدام الماسكارا بعد انتهاء صلاحيتها

 

يجب أن تبدلي الماسكارا كل ثلاثة أشهر فبعد مرور فترة تتلوث الفرشاة كثيراً وتجف الماسكارا فلا تعرضي عينيك لهذا الخطر لأن استخدام الماسكارا المنتهية الصلاحية يلوث العيون. 

 

استخدام الماسكارا على طرف الرموش

 

من بين الاخطاء الشائعة عند استخدام الماسكارا نذكر وضع الماسكارا فقط على طرف الرموش وهذا الأمر غير مناسب أبداً لأنه من المهم وضع الماسكارا على كامل الرموش لنتيجة أفضل.

 

خدع بالماسكارا... لرموش كثيفة حلمتِ بها كثيراً!

 

استخدام الماسكارا وهي ملوثة

 

لا يجب أبداً استخدام الماسكارا وهي متسخة لأن هذا الأمر يتسبب بترك أثر من اللون الأسود على العينين أو على مكان ما من الوجه وهنا انتبهي الى إزالة هذه الآثار بعود تنظيف الأذنين مع القليل من الفازلين.