اكثر وجهات سياحية تستقطب السواح للاحتفال بعيد الحب
سفر
بالصور... هذه اكثر وجهات سياحية تستقطب السواح للاحتفال...
وجهات سياحية رائعة لعشاق التصوير الفوتوغرافي
سفر
هذه الوجهات السياحية اولوية لكِ إذا كنتٍ تحبين التصوير!
0 LIKES

سافري الى فنلندا مرة واحدة... ولن تنسي ذلك مدى عمرك!

الجمعة، 10 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
السياحة في فنلندا

ما أجمل السياحة في فنلندا التي انتخبت كأفضل وجهة سياحية لعام 2017 من قبل الناشونال جيوغرافيك، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لكم أجمل الأماكن السياحية فيها. 

 

فنلندا... بلد الجمال والخيال!

 

هلسنكي Helsinki

 

هلسنكي هي عاصمة فنلندا وبلدة رئيسية فيها وتحوي في داخلها مجموعة متنوعة من المعالم التاريخية والثقافية كما وتضم المتحف الوطني لفنلندا، الى جانب متحف مدينة هلسنكي ومعارض الفن الفنلندية مع ثلاثة مسارح رئيسية. نذكر أن فنلندا تحوي العديد من الجزر الصغيرة الصخرية والعديد من الخلجان الصغيرة حيث يستطيع السائح أن يغير حالته النفسية بالهواء العليل الذي يستمتع به.

أضواء الشمال North Lights

رؤية هذه الأضواء التي نتمكن منها في فنلندا هي أمر رائع لا ينساه الشخص مدى حياته. هذه الأضواء عبارة عن ستار مميز يغطي السماء ويبهر الأنظار ويعد من عجائب الدنيا الجميلة ومن الأفضل رؤيته من لابلاند في فنلندا. تظهر أضواء الشمال في فنلندا بين شهري سبتمبر ومارس ويمكن ان يراها الزوار بشكل واضح بخاصة إن كانت السماء صافية.

 

الحديقة الوطنية في ليمنجوكي Lemmenjoki National بارك

 

بحال كان المسافر من محبي الطبيعة فسيعجب بالطبع بهذه الحديقة الوطنية الجميلة التي تبلغ من العمر 70 عاماً وتقع على الغابات الشمالية. هي أكبر الحدائق في فنلندا وتكثر فيها الحياة البرية في أوروبا. هناك أكواخ في الحديقة الوطنية وفيها سونا ويمكن إشعال النار لتجربة مميزة خلال الزيارة. الى جانب ذلك يمكن استئجار زورق والخروج في النهر الذي يقع على ضفاف الحديقة الوطنية. 

 

 هلسنكي... مدينة تروي تاريخ فنلندا!

 

سافونلينا Savonlinna

 

سافونلينا هي المدينة الرئيسية في منطقة بحيرة فنلندا ويتواجد فيها سبا ومنتجع للعطلة وبنيت فيها 3 أبراج كبيرة لدور العبادة وحفلات الزفاف، كما أننا نجد فيها حصن عظيم ومقهى صيفي ومن المهم القيام برحلات في القوارب للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة.