بالفيديو بسمة بوسيل تتحول بعد قصة شعر قصيرة جداً!
يوميات المشاهير
بالفيديو بسمة بوسيل تتحول بعد قصة شعر قصيرة جداً!
بالفيديو ريهام سعيد تصدم متابعيها بكشف خيانة زوجها على الهواء! شاهدي الفيديو
يوميات المشاهير
بالفيديو ريهام سعيد تصدم متابعيها بكشف خيانة زوجها على...
0 LIKES

كيف علّقت توبا بيوكستون على خبر طلاقها من زوجها؟

السبت, 18 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
توبا وزوجها

من المعلوم أن الشائعات لا ترحم المشاهير بل تلاحقهم أينما ذهبوا ومهما فعلوا في حياتهم اليومية وبدءًا من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول الموضوع الذي شغل الرأي العام مؤخراً وكان حديث الإعلام ألا وهو خبر طلاق توبا وزوجها وما مدى صحته. 

 

 بالصور الممثلة توبا بتشكيلة ففطان مغربي رائعة

 

انفصال توبا وزوجها شائعة أم حقيقة؟


تعد شائعة انفصال توبا وزوجها من أشهر الشائعات حول الزواج في الإعلام التركي للمشاهير. من الجدير بالذكر أن توبا وزوجها الممثل الشاب أونور صايلاك توجها نحو باريس عام 2011 لإتمام زواجهما بعيداً عن الإعلام ومن ثم رزقا بابنتيهما التوأم مايا وتوبراك وانطلاقاً من هذه الأحداث تصدر خبر طلاقهما الشاشات وأصبح حديث الرأي العام. من ناحيتهما نفى كل من أونور وتوبا خبر طلاقهما أولاً من خلال ظهورهما معاً في كافة المناسبات وثانياً من خلال تصاريح أدليا بها عن رأيهما ببعضهما فقالت عنه أنه رومنسي ومميز وزوج رائع وهو وصفها بصاحبة أجمل عينين يستيقظ عليهما وهي أفضل أم في العالم. أما الخبر وراء انفصالهما كان يدور حول اختلافهما في موضوع تربية الأولاد بسبب انشغالاتهما الدائمة.

 

أجدد صور توأم توبا بويوكستون

 

توبا وزوجها ينفيان الشائعة


من خلال منشورات الانستقرام الكثيرة والصور المتداولة يمكننا القول أن توبا وزوجها ينفيان خبر انفصالهما فهي تعجب بمنشوراته وتتمنى له التوفيق وكأنها تحاول إظهار أن علاقتهما لا تزال بخير ولا يشوبها أي شيء. انطلاقاً من هذا الأمر لم تحدد بعد طبيعة العلاقة التي تجمع الزوجين اليوم على أمل أن تكشف الحقيقة قريباً. لا ننسى أن الصحافة الصفراء تحاول في الكثير من الأحيان أن تشوه حياة الفنانين الخاصة فتفبرك أخبار حولها لا نتأكد منها إلا من لسان الفنان مباشرة.