اللون المشمشي للشعر
اطلالة ومكياج
ما رأيك باللون المشمشي لشعرك؟
حيل لتصغير الأنف دون جراحة
اطلالة ومكياج
تخلّصي من الأنف الكبير بحيل ولا أسهل!
0 LIKES

كلّ مشاكل الاسنان حلّها مع زيت الزيتون!

الأحد، 19 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت الزيتون للاسنان

زيت الزيتون من الزيوت التي تستخدم في المطبخ منذ القدم. إلى جانب فوائده الطبّية في علاج العديد من الأمراض العضوية والجلدية. وبالتالي موجود في الصابون ومستحضرات الشعر والتجميل. واليوم، يقدم لك موقع أنوثة فوائد زيت الزيتون للاسنان.

 

ما هي فوائد القرنفل للاسنان؟ 

 

زيت الزيتون للاسنان

 

إنّ مضمضة الفم بزيت الزيتون تعمل على تقوية الأسنان، إيقاف نزيف اللثة وتبييض الأسنان. وما عليك فعله هو وضع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في الفم في الصباح على معدة فارغة. ثمّ مضمضي لثلث ساعة دون بلعه. سيمتزج الزيت كالماء مع اللعاب واسترخي خلال هذه العمليّة مع تحريك لسانك لتوزيع الزيت في فمك. 

قد تنزعجين قليلاً في البداية أو تشعرين بالغثيان، لكن بعد فترة من التكرار سيصبح شيئا عادياً. ومع اقتراب نهاية فترة المضمضة، يصبح مزيج اللعاب والزيت سميكاً، وهو أمر طبيعي لأنه يسحب البكتيريا من فمك. أخيراً، ابصقي الزيت ولا تتفاجأي باللّون الأصفر الذي يأتي من الزيت. 

بعدها، اغسلي فمك مرتين بالماء الدافئ وابصقي مجدداً. ويمكنك أيضاً المضمضة بالماء والملح أو بغسول الفم أو الماء الأوكسجيني، للتخلّص من أي بكتيريا لا زالت في الفم، حيث أنّ المضمضة بالزيت تسحب السموم من الدم وتنظّفه وبالتالي تطهّر الجسم.

 

كيف يفيد الملح اسنانكم؟

 

نصائح لاستخدام زيت الزيتون

  

من الضروري تنظيف المغسلة بعد المضمضة وغسلها بالصابون، لأن الزيت يكون مليء بالبكتيريا والسموم. وإذا كنت تعانين من مرض معيّن، قد تظهر عوارضه السيئة بسبب إستخدام زيت الزيتون. لكن، هذا يعني أنّه يتمّ الشفاء، لذا لا داعي لإيقاف العلاج. وفي حال ابتلعت الزيت دون قصد، لا داعي للقلق لأنّه لا يؤذي الأمعاء.