بالفيديو ريهام سعيد تصدم متابعيها بكشف خيانة زوجها على الهواء! شاهدي الفيديو
يوميات المشاهير
بالفيديو ريهام سعيد تصدم متابعيها بكشف خيانة زوجها على...
افضل أفلام لعام 2017
سينما ومسلسلات
هذه هي افضل افلام لعام 2017... أيها شاهدتِ حتى الآن؟
0 LIKES

كيف حققت ريهام ايمن نجاحها الفني؟

الأحد، 19 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
ريهام ايمن

تظهر الفنانات على الشاشة بنجاح ويحملن معهن باكورة الأعمال المهمة والمميزة ومن بينهن الممثلة ريهام ايمن التي سنعرفك اليوم الى حياتها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

 

ليلى علوي تستعيد شبابها بشكل ملفت للنظر! 

 

عن حياتها


إسمها الكامل ريهام أيمن وهي من مصر من مواليد 18 نوفمبر 1988 وهي ممثلة مصرية من برج العقرب. ريهام ايمن متزوجة من شريف رمزي عام 2015 وأما بداياتها فكانت في طفولتها عبر الإعلانات التلفزيونية ولكن حلمها الأكبر كان الغناء ولكنها توجهت نحو التمثيل لتتقنه. إلتقت ريهام ايمن بالفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز والذي بدوره رشحها لوالده الفنان محمود عبد العزيز للمشاركة في مسلسل محمود المصري وهو من إخراج مجدي أبو عميرة عام 2004 وكانت هذه أولى مشاركاتها الدرامية. 

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

من أعمالها


شاركت ريهام ايمن عام 2005 في مسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد وهو من إخراج هيثم حقي وأما عام 2006 فشاركت في مسلسل حبيب الروح مع الفنانة سهير رمزي وكان من إخراج تيسير عبود. عام 2008 شاركت ريهام ايمن في أول عمل سينمائي لها وهو فيلم جنينة الأسماك مع هند صبري وعمرو واكد وكان من إخراج يسرى نصرالله. في عام 2009 شاركت ريهام ايمن في فيلم دكان شحاته مع الفنانة هيفا وهبي وعمرو سعد وكان من إخراج خالد يوسف. في عام 2010 شاركت ريهام ايمن في مسلسل أغلى من حياتي مع محمد فؤاد وحنان مطاوع ومن إخراج مصطفى الشال. شاركت عام 2011 بمسلسل المواطن إكس ومسلسل الريان وفيلم صرخة نملة ومسلسل أبواب الخوف. عام 2012 شاركت في مسلسل خرم إبرة وحكايات بنات. عام 2013 كان لها دوراً في مسلسل العراف وموجة الحارة ومسلسل ذات وشاركت في فيلم قلب الأسد.