فيديو مفاجيء لما حصل مع حليمه بولند!!
يوميات المشاهير
فيديو مفاجيء لما حصل مع حليمه بولند!!
بالفيديو  ياسمين صبري تثير الجدل بتقليد فيفي عبدو!
يوميات المشاهير
بالفيديو ياسمين صبري تثير الجدل بتقليد فيفي عبدو!
0 LIKES

من هن النجمات اللواتي سيختبرن الامومة في 2017؟

الخميس, 23 فبراير 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجمات سيختبرن الامومة في 2017

من هن النجمات اللواتي سيختبرن الامومة في 2017؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليهن مع الأساليب الجميلة التي اعتمدنها في الملابس والإطلالات الخلابة لهن خلال الحمل. 


اجمل الصور تجمع جنيفر لوبيز باولادها... ولقطات عفوية


أمل بوشوشة


تنتظر أمل بوشوشة ولادة طفلها الأور في هذا العام وقد ظهرت في العديد من الصور وهي تتفتخ ببطنها أمامها وقد نشرت العديد منها على انستقرام. تعتمد أمل بوشوشة التصاميم الضيقة والعصرية في كل إطلالاتها خلال الحمل وغالباً ما تبحث عما يجمّل إطلالة حملها. 

 

دنيا بطمة


لم تدع دنيا بطمة الحمل يقف ما بينها وبين فنها بل على العكس استمرت بعيش حياتها الفنية بشكل طبيعي وكانت لا تزال تحيي الحفلات وتسجل الأغنيات. في خلال مشاركتها في المناسبات تفضل بطمة التصاميم الواسعة مع الأمور المزخرفة والبراقة الى جانب الأسلوب الكاجوال والمريح.

 

هبة مجدي


هبة مجدي هي من النجمات اللواتي سيختبرن تجربة الأمومة عام 2017 واعتمدت إطلالاتها في غالبيتها على الملابس الكاجوال كما أهرتها الصور التي تباهت بنشرها مع بطن الحمل البارز. 

 

أمل علم الدين


من المتوقع أن يصبح جورج كلوني والداً في هذا العام لأن أمل علم الدين قد ظهرت في العديد من الصور ببطن الحمل ومن المتوقع أنها ستنجب توأماً. 

 

بيونسيه


أعلنت النجمة بيونسيه عن خبر حملها عبر صور لها نشرتها على تطبيق انستقرام وهي تنتظر توأمها من زوجها وبانت الفرحة على وجهها في كل إطلالاتها التي تتميز بالعصرية والأناقة. 

 

 تعرفي الى أسماء أبناء مشاهير هوليوود الاكثر غرابة

 

إيرينا شايك


أعلنت العارضة إيرينا شايك أنها ستصبح أماً هذا العام وغالباً ما كانت تطل بفساتين ضيقة وقصات محددة تظهر جمال جسمها.