كيفية تعويد الطفل على النوم في غرفته
امومة
هل تواجهين صعوبة في تعويد طفلك على النوم وحده؟ تابعي ن...
اكلات تقوي المناعة عند الاطفال
امومة
هل يعاني طفلك من نقص المناعة؟ قدّمي له هذه الاكلات

انتِ محتارة حول اختيار الطبيب المناسب خلال الحمل؟ اليكِ نصائحنا

الخميس، 02 مارس 2017
طريقة اختيار الطبيب المناسب خلال فترة الحمل

إن كنت في فترة الحمل وتريدين أن تختاري طبيباً يرافق حالتك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك طريقة اختيار الطبيب المناسب خلال فترة الحمل والذي سيرافق الحالة التي تمرين بها طوال الأشهر التسعة من الحمل عن كثب. 

نصائحنا للتخلص من الحموضة اثناء فترة الحمل

- من الممكن أن يكون الرجل لا يفضل أن تذهبي عند الطبيب النسائي بل يفضل أن تكون الطبيبة النسائية هي أنثى لأن الأنثى تتفهم حالتك النفسية والجسدية برأيه أكثر من الطبيب الرجل.

- لا تختاري الطبيب الذي تفضله صديقاتك من باب الخيار فقط بل فليكن الطبيب صاحب شأن جيد بين الأطباء ولديه سمعة حسنة في عملية الولادة الناجحة التي يقوم بها.

- إبحثي في دليل النساء الحوامل عن أسماء أطباء التوليد واجري بحثاً عنهم لتكتشفي من هو الطبيب الأفضل والذي يمكنه أن يتابع حالتك لتكون الولادة ناجحة. 

- اختاري الطبيب الذي يسمح لك بأن تتصلي به في أي وقت من اليوم ولو كان الوقت متأخراً في الليل ليتابع الحالة معك ويطمئنك حيال الأمور التي تشكين بها.

- إن كنت تتمتعين بنظام تأمين تأكدي من أن الطبيب المعالح يتعامل مع هذا التأمين لكي يغطي مصاريف زياراتك المتكررة له طوال الأشهر التسعة من الحمل.

هذه هي أفضل الأكلات خلال الحمل

- إبحثي على الإنترنت عن بيانات عرضتها النساء اللواتي زرن أطباء التوليد المختلفين خلال فترة الحمل واختاري إن أردت الأنجح من بينهم. 

- تابعي المواقع الخاصة على الإنترنت للأطباء واطرحي الأسئلة التي تريدينها عليهم ومن ثم اختاري من بينهم الطبيب الذي تجدينه الأقرب اليك والذي ارتحت أكثر للتحدث اليه.