5 أنواع من كريم الأساس هي المفضّلة لدينا… إكتشفيها الآن!
يوميات المشاهير
5 أنواع من كريم الأساس هي المفضّلة لدينا... إكتشفيها ا...
حقائق غريبة عن كيم كارداشيان
يوميات المشاهير
حقائق غريبة تعرفينها للمرة الأولى عن كيم كارداشيان

كيف انتقلت ديميت اوزدمير من الطفولة الصعبة الى الشهرة العالمية؟

الجمعة، 03 مارس 2017
ديميت اوزدمير

من هي الممثلة الشهيرة ديميت اوزدمير؟ وكيف اعتلت سلم النجاح الفني؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة وبحال كنت من المتابعات للدراما والرومنسية التركية إذاً أنت بالطبع تحبين التعمق بقصص الأبطال فيها لذلك سنقدم لك في هذا المقال بعض المعلومات التي لم تعلميها من قبل حول ديميت اوزدمير وكيفية وصولها الى الأدوار التي هي عليها اليوم في المسلسلات التركية. 

من هن أبرز شبيهات نجمات تركيا؟

ديميت اوزدمير هي من مواليد 26 شباط من العام 1992 في منطقة كوجايلي وهي من ضمن ائلة تتكون من 3 إخوة وهي الأصغر من بينهم. عاشت ديميت اوزدمير طفولتها في صراع عائلي إذ تطلق والديها لتنتقل لاحقاً لتعيش مع أمها وشقيقتها. ضحت ديميت اوزدمير كثيراً في حياتها وقد اضطرت للعمل في عمر مبكر من أدل الدراسة الى جانب أنها انضمت في الوقت عينه الى دروس في الرقص وكانت تذهب الى الثانوية ليلاً. انضمت الى فرقة رقص للمشجعات وبدأت تمارس هوايتها.

من ناحية أخرى تم اكتشاف موهبة ديميت اوزدمير في التمثيل وكانت أو تجربة تمثيلية لها ضمن إحدى الإعلانات عام 2009 ومن ثم ظهرت في فيديو كليب للمغني مصطفى صندل عام 2012 واستمرت على هذا الحال في الظهور بإعلانات ومجلات. 

بالصور الممثلة توبا بتشكيلة ففطان مغربي رائعة 

بعد التخرج بعامين بدأت ديميت اوزدمير بأخذ دروس في التمثيل من معهد متخصص لتحصد لاحقاً دور البطولة في مسلسل سأعطيك سراً بشخصية إيلين التي حصدت نجاحاً كبيراً واستطاعت بموهبتها أن تأسر قلب الجمهور في تركيا وبعد انتهائها من المسلسل انضمت الى مسلسل كورت سعيد وشورى بشخصية إيلا. عام 2014 أخذت دور البطولة بفيلم يفي بوعده وعام 2015 أخذت دور البطولة في المسلسل رائحة الفراولة.