اسرار جمال بشرة النجمات
العناية بالبشرة
ما هي الاسرار التي تخفيها النجمات حول جمال بشرتهن؟
رجيم النقاط
انقاص الوزن
هل فعلاً رجيم النقاط هو الافضل للتخلص من الكيلوغرامات ...

هل تبحثين عن مصادر للكولاجين؟ اليكِ ابرزها

السبت، 04 مارس 2017
الكولاجين الطبيعي

إن كنت تحبين أن تهتمي بجمال بشرتك ورونقها اعلمي أن الكولاجين هو أنسب ما تحتاجين اليه، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أفضل الأطعمة التي تجدين فيها الكولاجين الطبيعي لبشرتك من أجل أن تكون مميزة وشابة في كل وقت. 

5 طرق لتعزّزي مستوى الكولاجين في بشرتكِ... إتبعيها لشباب دائم!

- الماء هو كولاجين طبيعي للبشرة لذلك لا تشربي ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً من أجل ترطيب الجسم والبشرة كما وأن الماء غني بخواص طبيعية تحافظ على سلامة الألياف التي تحتوي على الكولاجين كما وأن الماء يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنظيف الجسم من السموم الضارة.

- الخضراوات ولا سيما الحمراء منها هي من أنواع الأطعمة المهمة من أجل تفعيل الكولاجين الطبيعي في الجسم لا سيما وأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من أعراض الشيخوخة، وتحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وتعمل كواقي طبيعي منها. 

- إن تناول كوب من الجزر بشكل يومي يساعد على تعزيز نمو البشرة ومرونتها ويعوض نقص الكولاجين الحاصل فيها ويمنح المرأة بشرة خالية من العيوب.

- الثوم هو من أهم الأطعمة تفعيلاً لمادة الكولاجين في البشرة وهو غني بمادة الكبريت وببعض الأحماض الطبيعية التي تعالج تلف البشرة وتعزز بروتين الكولاجين في البشرة.

- منتجات الصويا غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تقي البشرة من علامات الشيخوخة وتعمل على زيادة إنتاج الكولاجين فيها. 

- يمكنك أن تحصلي على الكولاجين المناسب للبشرة من خلال سيروم ذو دور آخر أساسي يتمثّل بمواجهة علامات التقدّم بالسنّ وعلاج البشرة بالعمق لمنع تلف خلاياها وشيخوختها السريعة. لذا إذا كانت التجاعيد هي المشكلة الأساسية التي تواجهينها، تحتاجين الى سيروم فعّال يحتوي تحديداً عنصر الكولاجين المسؤول عن نعومة الجلد ومرونته مثل Collagen M/P Serum الذي يملأ الخطوط الرفيعة التي توجد في البشرة ويشدّ ترهلّاتها الطبيعية الناتجة عن التقدّم بالعمر.

لتعرفي أكثر عن المستحضرات التي ذكرناها لكِ وتكتشفي منتجات أخرى للعناية بالبشرة من Matriskin، تابعينا عبر هذا الموقع: Matriksin.me 

وعلى فايسبوك: https://www.facebook.com/matriskinmena/