علاج التهاب الحفاضات الشديد
امومة
هل يعاني طفلك من التهاب الحفاضات الشديد؟ اليكِ طريقة ا...
امور بسيطة تسعد الحامل
امومة
لن تتصوري ان هذه الامور البسيطة يمكن ان تسعد الحامل!

كيف يجب ان تتعاملي مع تصرفات طفلك المحرجة في الاماكن العامة؟

الثلاثاء، 07 مارس 2017
تصرفات الاطفال المحرجة في الاماكن العامة

تتنوع تصرفات الاطفال المحرجة في الاماكن العامة وتتسبب بإحراج كبير للأهل ولذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لكم الى جانب كيفية تفاديها في وقت لاحق لأن الأمور قد تتخطى الحدود إن لم يشر اليها الأهل بطريقة واضحة وعملوا على إصلاحها مع الطفل. 

تعانين من مشاكل الطعام مع طفلك؟ تابعينا الآن

- ينظف بعض الأطفال أنوفهم بأصابعهم في الأماكن العامة وهذا الأمر يتم عند الطفل بطريقة لاشعورية ولكن بالمقابل يسبب هذا الأمر الإحراج للوالدين.

- عندما يكون الطفل في مكان عام قد يتفوه بعدة كلمات لا معنى لها بحيث تعتبر الأمور بالنسبة اليه مسلية ولكن بالنسبة الى الأهل هي أمور محرجة ولا يجب التحدث بها.

- يكرر الأطفال في الأماكن العامة الأمور التي يسمعونها في المنزل الأمر الذي يتسبب بالإحراج الكبير للأهل لأن الأمور الخاصة لا يجب أن يتم تداولها أمام الجميع وفي أي وقت.

- في الكثير من الأحيان يقوم الأطفال بتصرفات غريبة ومفاجئة في الأماكن العامة كمثل خلع الملابس جميعها أمام الآخرين مما يتسبب بالإحراج للأهل وبالطبع لن يفهموا لم قام الطفل بذلك.

- صراحة الأطفال الزائدة تكون في الكثير من الأحيان من بين تصرفات الاطفال المحرجة في الاماكن العامة وهذا الأمر يمكن أن يتغير مع الوقت إن تمت توعيتهم حوله. لا يجب أن يغضب الأهل من أطفالهم لأنهم لن يفهموا ما قاموا به بل عليهم أن ينبهونهم حوله لكي لا يعيدوا الكرة من جديد.

 أفضل النصائح عند ترك الاطفال لوحدهم في المنزل

- قد يدخل الأطفال الحمام بشكل علني في الأماكن العامة وهو من تصرفات الاطفال المحرجة في الاماكن العامة لذلك أفهموا أطفالكم كيفية قضاء حاجتهم من غير أن يظهروا الأمر أمام الناس.