اهمية ممارسة الرياضة في عمر الاربعين
صحتك
بعد الاربعين... الرياضة مهمة لكِ اكثر من اي وقت!
خلطة المايونيز لتكثيف الشعر
اطلالة ومكياج
لن تتصوري تأثير المايونيز على شعرك!

ما هو السر وراء جمال الكوريات؟

الأربعاء، 08 مارس 2017
سر جمال الكوريات

الكثير من الشابات من كافة أنحاء العالم يتأمّلون بالجمال الكوري ويحاولون معرفة سرّ بشرتهم الصافية والنضرة. فالنساء الكوريات يشتهرن بعدم معاناتهم من حبّ الشباب والرؤوس السوداء. لذا، فما هو سرّهنّ؟ اكتشفي مع موقع أنوثة سر جمال الكوريات.

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط!

خطوات للحصول على جمال الكوريات

أولاً، للمحافظة على بشرتهنّ، تقوم الكوريات بالتشطيف بالماء البارد صباحاً ومساءً. وبالطبع، مع إزالة المكياج بمستحضر مخصّص لهذا الموضوع يومياً، ثم استخدام كريم التطهير وغسول برغوة لتنظيف الوجه، وذلك لإغلاق المسامات وتبييض الوجه. وعندما يغسلن وجههنّ أو يضعن عليه كريم، يبدأن من الأعلى للأسفل حتى لا تترهل البشرة مع الزمن وتبرز علامات الشيخوخة.

ثانياً، الكوريات يعشقن الإستحمام وتقشير الوجه، طبعاً بصابون طبيعي ويبتعدون عن المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية.  كما أنّنا لا يمكن أن ننسى أن تقنيات المساج والتدليك أتت من القارة الآسيوية، مع استعمال منتجات البشرة في سن مبكرة.

ثالثاً، كثيراً ما تطبّق الكوريات الأقنعة الطبيعية للوجه، على الأقلّ مرتين في الاسبوع، وجميعها مكوّنة من مواد طبيعيّة. ولا ينسين أهميّة الكريم المرطب للعينين. 

رابعاً، في الطقس الحار، يقمن بترطيب الوجه دائماً بمستحضر يحتوي على المكونات المنعشة والماء معاستعمال كريم واقي من الشمس. ويطبّقن كريم أساس غير لمّاع، الذي يعمل بشكل افضل في الجو الحار لأنّه لا يسيل ولا يترك لمعة على الوجه.

 جمال البشرة في صحنك

أخيراً، النظام الغذائي الذي تعتمده الكوريات هو الأهمّ، الذي يعتمد على الخضار والفواكه والأسماك والأرز، بعيداً عن الوجبات السريعة الغنيّة بالدهون والزيوت.