صور خطوبة إليسا؟
يوميات المشاهير
صور خطوبة إليسا؟
اطلالات دنيا بطمة خلال الحمل
يوميات المشاهير
هل اعجبتك اطلالات دنيا بطمة خلال الحمل؟
0 LIKES

نجمات تبرأن من اعمالهن... فما السبب وراء ذلك؟

الأربعاء، 08 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجمات تبرأن من اعمالهن

مع أن الأعمال المهمة التي تقدمها النجمات هي كنز كبير لهن إلا أن هناك نجمات تبرأن من اعمالهن لعدة أسباب قد لا تتوقعي البعض منها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حولهن والأسباب التي سنقدمها قد تفاجؤك كثيراً. 

 

بعض نجمات هوليوود لا يحتجن المكياج لإبراز جمالهن!

 

حورية فرغلي


بعد أن كانت خطوبتها تمت تلقت حورية فرغلي عرضاً للتمثيل في فيلم حققت من خلاله نجاحاً باهراً ولكنها خلال مشهد ما منه ظهرت شبه عارية الأمر الذي دفع بخطيبها الى خلعه محبس الخطوبة والتخلي عنها. من حينها قررت فرغلي عدم القيام مرة أخرى بمشاهد إغراء في الأفلام إلا بحال كان الفيلم لا يكتمل من دونها.

 

رحاب الجمل


شاركت الجمل في فيلم يحمل اسم بنت من دار السلام وكانت الى جوارها راندا البحيري ولكن قبل أيام من عرضه تحدثت رحاب وأعلنت عن أسفها للمشاركة في ذلك الفيلم وأنها نادمة عن هذا العمل وطالبت أجهزة الدولة بعدم بثه لأنه سيخلق نعرات طائفية. أكد رحاب أن الفيلم يسيء الى الدين من خلال قصة زوج يتلذذ بتعذيب زوجته. أخيؤاً عرض الفيلم تحت الرقابة ولم يسمح به لمن هم دون ال18 ولكنه لم يحقق أي نجاح يذكر. 

 

رانيا يوسف


تبرأت الممثلة رانيا يوسف من أعمالها وكررت الأمر مرتين وفي مرة معينة كان السبب حذف المخرج لمشاهد لها لحساب ممثلة أخرى. الى جانب عدم مشاركتها في فيلم آخر لأن المخرج أسند الدور الى زوجته.

 

 استوحي اطلالتك الجريئة من صور النجمات بالازياء الجلدية

 

إنجي خطاب


أعلنت انجي خطاب تبرئتها من فيلم نعمة بسبب الغيرة التي أحاطت بها من ممثلات أخريات وذلك بعد أن حذفت عدة مشاهد لها من برومو الفيلم.