هل يحب الرجل المرأة التي تتجاهله
حياة زوجية
هل يحب الرجل المرأة التي تتجاهله؟
تصرفات الرجل عندما يحب بصمت
حياة زوجية
عندما يحبّ الرجل بصمت... يمكن ان تلاحظي هذه العلامات ل...

ابتعدي عن هذه التصرفات لأنها تفقدك أنوثتك

الخميس، 09 مارس 2017
تصرفات تفقد المرأة أنوثتها

هناك تصرفات تفقد المرأة أنوثتها ولربما لم تكوني على اطلاع عليها من قبل. من الجيد أن تعملي معنا اليوم من أجل أن تحافظي على أنوثتك أينما حللت مع أهمية الابتعاد عن أي نوع من التصرفات الذي من المفترض المرأة ان تتبعه في الحياة اليومية من اجل الحصول على بشرة نيفة وخالية من أي شوائب تذكر. قد لا تعلمين أن نوع تصرفاتك يؤثر ولكن اليوم كوني على ثقة أنه يفعل. 

أيها الرجال... حذار هذه الأخطاء غير المغفورة!

- تحاشي الكلمات القبيحة التي تتفوهين بها في الأماكن العامة أو أمام الأصدقاء في جلسات ما لأنه تعد كتصرفات تفقد المرأة أنوثتها وهي تجعل الآخر ينفر منك أمام أي من الأقارب أو الأصدقاء أو في أماكن عامة في المجمتع بسبب كلامك القبيح والشتائم.

- يكره الرجل تصرفات تفقد المرأة أنوثتها ومن بينها الصراخ والصوت المرتفع لأن هذا الأمر يجعل الرجل يشمئز من المراة لأنها بنظره هي رمز النعومة والأنوثة والجمال والحنان فلا يمكن منها أن ترفع صوتها بشكل رجل.

- إحذري عندما تضحكين ألا يكون ضحكك بصوت عال بل ليكن ضحكة عادية مهذبة لا تلفت أنظار الجميع اليك لأن هذا الأمر سيزعج الرجل بالتالي الذي سيصحبك. إن فقدت انواثتك بالضحك ستجعلين الرجل يهرب منك.

-ركزي على ثقتك بنفسك وابتعدي عن الغرور في حياتك اليومية لأنه من التصرفات التي تفقد المرأة أنوثتها لذلك ركزي على ثقتك بنفسك واتركي الغرور جانباً.

أمور لن تتخيلينها يقوم بها الرجل لجذب المرأة 

- إياك أن تكوني وقحة أمام الرجل ولا تكوني زائدة في الحياء بل كوني طبيعية ومميزة من حيث التعاطي مع الآخرين في المجتمع الذي تتواجدين فيه.