الشمندر للشعر
اطلالة ومكياج
الشمندر ذات قيمة غذائية عالية... لكن هل جرّبته لصحة شع...
قشر البرتقال للتنحيف
انقاص الوزن
لا ترمي قشر البرتقال بعد اليوم... استخدميه للتنحيف!

4 ماسكات من الصبار ستعيد النضارة لبشرتك!

الجمعة، 10 مارس 2017
ماسك الصبار للوجه

من الضروري أن تعتني ببشرتك خير عناية ضد كل المشاكل الجلدية التي قد تمر بها واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك ماسك الصبار للوجه. 

كيف تحضرين الكريم المرطب للبشرة الجافة؟

ماسك الصبار للتنظيف العميق

 

من أجل تحضير هذا النوع من الماسكات أنت بحاجة الى ملعقتين من النشا مع ملعقة من اللبن وملعقة من عصير الصبار. أما طريقة التحضير والاستخدام فتكمن في مزج المكونات الى أن تشكل عجينة تمد على البشرة لمدة نصف ساعة ومن ثم تغسل بالماء.

ماسك الصبار لتغذية البشرة

 

 من أجل تغذية البشرة عليك أن تستخدمي نصف ملعقة من عصير الصبار وملعقة من النشا مع 4 نقاط من ماء الورد وربع ملعقة من العسل فامزجي عصير الصبار مع النشا وماء الورد لتتشكل منه عجينة متماسكة ومديه على الوجه لربع ساعة ومن ثم أزيليه بالماء البارد. 

ماسك الصبار لمكافحة التجاعيد

 

ماسك الصبار مهم لمكافحة التجاعيد وأنت لتحضيره بحاجة الى نصف موزة طازجة مع ملعقة من عصير الصبار وملعقة من زيت اللوز الحلو. صبي المكونات في الخلاط مع القليل من الموز وأضيفي عصير الصبار واهرسي جيداً ومن ثم أضيفي ملعقة من زيت اللوز الحلو إن كانت البشرة جافة. ركزي هذا الماسك على محيط العينين واتركيه لمدة 20 دقيقة واقومي بتدليك بسيط للبشرة بحركات دائرية. 

 افضل صابون للوجه... من مكوّنات طبيعية ومنزلية

ماسك الصبار للبشرة الجافة

 

أنت بحاجة الى ملعقتين من عصير الصبار مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز الحلو وملعقة من الكركم المطحون. إمزجي ملعقتين من عصير الصبار مع ملعقة من ماء الورد وزيت اللوز الحلو. يوضع الخليط على الوجه ومن ثم يغسل بالماء البارد.