نجمات بوليوود دون مكياج
يوميات المشاهير
هل تحافظ نجمات بوليوود على جمالهن دون مكياج؟
بعد شائعة الخطوبة الكشف عن حبيب اليسا الحقيقي
يوميات المشاهير
بعد شائعة الخطوبة الكشف عن حبيب اليسا الحقيقي
0 LIKES

من هم المشاهير الذين لا يغيرون ستايلهم ابداً؟

الجمعة, 10 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
مشاهير لا يغيروا ستايلهم أبداً

ما بين النجوم على السجادة الحمراء وفي الحياة اليومية يختلف الأمر. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك مشاهير لا يغيروا ستايلهم أبداً وهم يظهرون في الكثير من الأحيان أمام الكاميرات بالثياب من الستايل عينه وهذه الملابس تريحهم في أغلب الأحيان ويجدون إطلالتهم بها عادية ومميزة وبالطبع يرتاحون فيها كل يوم. لا تحتاري بهذا الأمر فيمكنك وعلى غرار المشاهير أن تظهري انت أيضاً بالثياب التي تحبينها. 

 

استوحي من ستايل المشاهير لاجمل موديلات فساتين

 

- الممثلة أنجلينا جولي تحسن من اختياراتها على السجادة الحمراء وفي كل المناسبات ولكن في الحياة اليومية التي تعيشها تحب أنجلينا جولي أن ترتدي الأزياء عينها مع درجات ألوان تعتمدها بالعادة ما بين الأسود والرمادي والأبيض كذلك تحي السراويل الضيقة والقمصان الواسعة.

 

- على الرغم من أن كارل لاغرفيلد هو مبتكر في عالم الأزياء والموضة إلا أنه لا يغير ستايل الأزياء الذي يعتمده كثيراً وغالباً ما يرتدي الستايل نفسه كل يوم وهو بالبدلات السوداء والقمصان البيضاء.

 

- مع عملها في مجال الأزياء والموضة لا تغير كيلي كوترون الملابس ولا تفضل المكياج ولكنها ترتدي الملابس السوداء فقط لأنها تحبها وبشكل يومي. 

 

- مقدم البرامج الأشهر سيمون كويل لا يتهم كثيراً في تغيير ستايل إطلالاته لأنه يفضل نوعاً معيناً من الأزياء وهو يقوم على السروال الجينز مع الشرت الفضفاضة بالأزرار وغالباً ما يكون السروال أسود اللون أو رمادي اللون وأما القميص فيكون أبيض اللون. 

 

 أجمل صور فساتين المشاهير في مهرجان أبوظبي السينمائي

 

- النجمة جنيفر لوبيز تعتمد في إطلالاتها اليومية السراويل الضيقة من القماش أو الجينز مع القمصان الناعمة ومن الصعب أن تغير هذا الستايل الذي تظهر فيه كذلك في الأفلام.