مكياج البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
للبشرة الدهنية اعتمدي هذا المكياج الذي ننصحك به
حيل بسيطة لتكبير الشفاه بالمكياج
اطلالة ومكياج
حيل بسيطة جداً لتكبير شفاهك بالمكياج!

زيت الفول السوداني رائع بفوائده للشعر!

الثلاثاء، 14 مارس 2017
زيت الفول السوداني للشعر

هل سمعت من قبل بفوائد زيت الفول السوداني للشعر؟ نحن اليوم سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فواظبي على استخدامه على شعرك. 

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

فوائد زيت الفول السوداني للشعر

 

إعلمي إن كنت تعانين من مشاكل في فروة الرأس أن زيت الفول السوداني سيساهم في تخليصك منها ومن المشاكل التي تصيبها وذلك من خلال تدليكها به الأمر الذي يمنحها الصحة وينعكس الأمر فوراً من خلال قوة الشعر ولمعانه. يخلصك زيت الفول السوداني إن استخدمته بشكل متواصل من القشرة وبشكل خاص إن أضفت اليه عصير الليمون فالتدليك المتواصل للشعر يخلصك من القشرة لأنه من أفضل المواد الطبيعية المطهرة. يعزز زيت الفول السوداني من صحة الشعر وقوته لأنه يقلص كمية البروتين المفقود من الشعر ويزيد من سماكته كما وأنه يمنح الشعر الرطوبة التي تعمل على تجديده كما وأنه يقلل من تساقطه وتقصفه.

 

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

 

فوائد زيت الفول السوداني بشكل عام

 

يستخدم زيت الفول السوداني في التدليك عند القيام بمساجات للجسم لأنه يمنح الجسم ارتياحاً كلياً وشعوراً بالاسترخاء الى جانب قدرته على تقليل آلام المفاصل والعظام عندما نواظب على استخدامه بشكل دائم. يمنح زيت الفول السوداني الجسم نشاطاً كاملاً وحيوية الى جانب قدرته على وقاية الجلد من الأمراض التي قد تصيبه. يعمل زيت الفول السوداني على تدفق الدم في الجسم بشكل أفضل مما يمنح الشخص حياة صحية أفضل ويمدد العضلات ويقلل من تقلصها. يحتوي زيت الفول السوداني على الدهون الأحادية غير المشبعة ومن هنا هو يقلل من مستوى ضغط الدم الأمر الذي يقلل من أمراض القلب. يعالج زيت الفول السوداني البثور في البشرة كما وأنه يحمل قدرة على تخليص الوجه من الرؤوس السوداء التي تعد من أكثر المشاكل إزعاجاً.