زيت الفول السوداني للشعر
اطلالة ومكياج
زيت الفول السوداني رائع بفوائده للشعر!
اسباب زيادة الوزن المفاجئ عند النساء
انقاص الوزن
هل تعانين من زيادة الوزن المفاجئة؟ اليك الأسباب

حيل بسيطة جداً لتكبير شفاهك بالمكياج!

الثلاثاء، 14 مارس 2017
حيل بسيطة لتكبير الشفاه بالمكياج

كل مرأة تريد التمتّع بشفاه كبيرة وجميلة تبرز ابتسامتها الساحرة. لذا، يلجأن أغلبية النساء إلى العمليات الجراحية أو الكريمات أو حقن البوتوكس لنفخ الشفاه. لكنّ، هذه الطرق غير صحيّة وقد تضرّ بشفتيك على المدى الطويل. لذا، يقدم لك موقع أنوثة حيل بسيطة لتكبير الشفاه بالمكياج.

كيف تحمّرين شفاهك طبيعياً؟

حيل بسيطة لتكبير الشفاه بالمكياج

أولاً، امزجي رشّة قرفة مع ربع ملعقة صغيرة فازلين معاً وضعي المزيج على شفتيك لمدة 5 دقائق وسترين النتيجة. كما يمكنك فرك شفتيك بالفلفل الحارّ لبضع ثواني، وقد تعانين من حرق الشفاه قليلاً وستلاحظين انتفاخهما.

ثانياً، أحضري قلم مكياج أبيض أو الكونسيلر بدرجة فاتحة، وحدّدي به حول شفتيك من الخارج مع وضع القليل من البودرة البيضاء لإضاءة الشفتين وبالتالي إعطاء الإنطباع بأنّهما أكبر.

ثالثاً، بقلم الكحل الغامق اللّون، ضعي خطاً على زوايا شفتيك خصوصاً أسفلها. وهكذا ستبرزينها وتعطيها شكلاً مملوءاً لتبدو منتفخة وكبيرة.

رابعاً، استخدمي قلم الشفاه Lip Liner لتحديدهما على أن يكون من نفس درجة لون أحمر الشفاه. كل ما عليك فعله هو رسم خط رفيع على دائر شفتيك، ويمكنك تكبيرهما قليلاً والخروج عن خطّ الشفاه الأصليّ على أن تبدو طبيعيّة.

تكبير الشفايف طبيعيا قبل الزفاف 

أخيراً، حان وقت أحمر الشفاه الذي من المفضّل أن يكون بلون فاتح بعيداً عن الألوان الغامقة، لإظهار شفتيك بحجم أكبر. أمّا عند وضع الألوان الغامقة، استخدمي ملمّع الشفاه  Lip Gloss لإضاءتهما وإبراز حجمهما الممتلئ.