صيحة القناع الضوئي للوجه
العناية بالبشرة
هل يجب ان تتبعي صيحة القناع الضوئي لنضارة الوجه؟
نواة التمر للشعر
اطلالة ومكياج
لن تتصوّري مدى فائدة نواة التمر لشعرك!

المكياج الذهبي الوردي رائع لكلّ مناسباتك... اليك طريقة تطبيقه

السبت، 18 مارس 2017
مكياج ذهبي وردي

جربي اليوم أن تظللي عيونك بمكياج ذهبي وردي يكون الأفضل لك في كل المناسبات فلا تهملي جمال وجهك واعملي على أن تطلي بشكل مميز وفاتن. 

- كخطوة اولى إخفي الشوائب في البشرة بشكل تام من خلال استخدام كريم خافي العيوب باللون البيج وضعي بعض النقاط فوق مناطق البقع والإحمرار وربتي عليها بشكل خفيف الى أن تختفي. أما إن كنت تعانين من الكلف فعليك أن تستخدمي كريم خافي العيوب باللون البني.

- مدي كريم الأساس الخاص بوجهك على وجهك ورقبتك.

- إستخدمي كريم خافي العيوب ولكن تحت العينين من أجل أن تنتهي من تأسيس بشرتك ولاستخدام الكونسيلر تحت العينين بطريقة محترفة قومي بمزجه مع نقطتين من كريم الأساس ومن ثم ضعي المزيج تحت عينيك مع ضرورة تغطية زاويتي العين الداخليتين وإن لم تختف الهالات السوداء بالكامل أنثري القليل من البودرة الحرة فوق المزيج.

- ضعي طبقة من ظلال العيون من اللون الوردي الرقيق على كامل الجفن العلوي مع منطقة مدمع العين وحتى منتصف الجفن.

- أضيفي طبقة من لون الظلال للعيون باللون الذهبي من منتصف الجفن ولغاية الجفن الخارجي ومن ثم طبقة منه أسفل الحاجبين بحيث تكون موازية لخط الحاجب حتى تلتقي مع اللون الذهبي المتواجد في نهاية الجفن العلوي. 

- إستخدمي من جديد اللون الوردي على الجفن السفلي عن طريق رسم خط رفيع من الظلال الوردية الموازية لخط الرموش السفلي. 

- وزعي ألوان الظلال بطريقة خفيفة على الجفون مع مراعاة مزجها باسفنجة صغيرة حتى لا تظهر الألوان المختلفة على الجفون بطريقة غير متناسقة.

- أرسمي خطاً رفيعاً من الأيلاينر بشكل يكون قريباً من الرموش.

 خطوات سهلة لاروع مكياج ربيعي!

- أضيفي الماسكارا لإطلالة أكثر جاذبية وضعي القليل من بودرة الخدود البرونزية على وجنتيك. 

- أما بالنسبة الى الشفاه يمكنك ان تطبقي أحمر الشفاه البرونزي أوالوردي كما يمكنك أن تتركيها طبيعية إن كنت تحبين المظهر البسيط والأنيق.