زيوت عطرية تجهلين فوائدها
اطلالة ومكياج
5 زيوتٍ عطرية لن تتوقّعي فوائدها الصحيّة!
افضل بدائل عن البوتوكس
اطلالة ومكياج
هل تريدين بدائل طبيعية عن البوتكس؟ اليك الخيارات المفض...
0 LIKES

3 خلطات سهلة ستحقق لك حلمكِ بنفخ شفايفك!

السبت, 25 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
خلطة لنفخ الشفايف بشكل دائم

تسعى المرأة على الدوام الى المحافظة على جمال وجهها وإطلالتها البهية ولكنها تتوجه في الكثير من الأحيان نحو الخيارات الطبية المكلفة والتي قد لا تكون مضمونة في الكثير من الأحيان. من هنا نحن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خلطة لنفخ الشفايف بشكل دائم يمكنك أن تجربيها لأنها طبيعية ومبنية من مواد تستخدمينها يومياً في المنزل وستكون لك مناسبة من أجل أن تحظي بأجمل إطلالة أردتها على الإطلاق لشفاهك. 

 

تكبير الشفايف طبيعيا قبل الزفاف

 

الخلطة الأولى


أخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت القرنفل مع المقدار عينه من زيت الأفوكادو وبعد أن تمزجي المكونات مدي المزيج على شفتيك لمدة 10 دقائق ومن ثم إغسليهما. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع الواحد ولا تبالغي في وضع زيت القرنفل لأنه يتسبب بتشققات في الجلد على المدى الطويل.

 

الخلطة الثانية


أنت بحاجة الى ملعقة صغيرة من البيكينغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا وأضيفي الى هذه المكونات نصف علبة من الزبادي واخلطي المزيج بشكل جيد ليصبح متجانساً ومن ثم ضعيه في الثلاجة. استخدمي هذه المكونات ثلاث مرات في الأسبوع ولمدة ربع ساعة في كل مرة من أجل نفخ الشفايف بشكل دائم.

 

 لا تقبلي إلا بالمرطبات الأفضل لشفاهك!

 

الخلطة الثالثة


أخلطي ملعقة صغيرة من الفانيليا مع ملعقة أخرى من زيت جوز الهند وشمع العسل وأضيفي الى المكونات كبسولة ملعقة صغيرة من الفيتامين E وضعي المكونات جميعها على النار مع التحريك باستمرار ومن ثم إرفعيها عن النار واتركيها جانباً الى أن تبرد قبل وضعها في الثلاجة. استخدمي هذا المزيج على شفاهك 3 مرات في الأسبوع لمدة 15 دقيقة.