خلطة لنفخ الشفايف بشكل دائم
اطلالة ومكياج
3 خلطات سهلة ستحقق لك حلمكِ بنفخ شفايفك!
مكياج تكبير الشفايف
اطلالة ومكياج
المكياج يتحول لأداة سحرية تساعدك على تكبير شفاهك!
0 LIKES

هل تريدين بدائل طبيعية عن البوتكس؟ اليك الخيارات المفضّلة لدينا

السبت، 25 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل بدائل عن البوتوكس

تعد العناية بالبشرة والوجه من أفضل الأمور التي تحاول المرأة تجربتها في حياتها اليومية واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل بدائل عن البوتوكس يمكنك أن تجربيها بسهولة وتستفيدي من نتيجتها بشكل طبيعي. 

 

احصلي على شفاه منتفخة وممتلئة طبيعياً!

 

النوم


من افضل بدائل عن البوتوكس نذكر النوم ولا تستخفي بالأمر لأنك عندما تستريحين بشكل كامل وكاف ستجدين أن وجهك يتمتع صحة جدية كما وأنك ستمنحين جسمك النشاط والحيوية وبخاصة إن كان النوم يتراوح ما بين 7 الى 9 ساعات.

 

الترطيب


غياب الماء عن الجسم وعن البشرة في الوقت عينه يصيب البشرة بالترهلات والتجاعيد المبكرة. من هنا نذكرك أنه من افضل بدائل عن البوتوكس هناك الماء الذي يمنحك نتيجة مميزة في نضارة الوجه وجماله. 


الأطعمة البحرية


تأكدي من حصولك على قدر كاف من الأوميغا 3 التي تتوفر في الحيوانات البحرية والنباتات الطبيعية ومن بينها السمك وفول الصويا وبعض الطحالب البحرية ومن الممكن أن نعد هذه الأطعمة من افضل بدائل عن البوتوكس لأنها تقلل من التجاعيد والترهلات في الوجه.

 

العلاج بالوخز بالإبر


العلاج بالإبر من الممكن أن يكون من افضل بدائل عن البوتوكس لأنه من الوسائل التي تحفز الأماكن التي تسمح بتدفق الدم وزيادة الطاقة في الوجه. 

 

التدليك


التدليك برفق على الوجه يساهم في دريان الدم به وتدفقه بشكل طبيعي ومن هنا يساعد هذا الأمر في المحافظة على نضارة الوجه ويزيد تدفق الدم فيه. 

 

3 خلطات ستساعدك على نفخ خدودك! 

 

ماسكات الوجه


ماسكات الوجه الطبيعية مهمة من أجل المحافظة على جمال الوجه ونضارته وبهائه ومن هنا ننصحك بماسكات الزبادي والعسل وماسكات الخميرة وهي من افضل بدائل عن البوتوكس.