افضل بدائل عن البوتوكس
اطلالة ومكياج
هل تريدين بدائل طبيعية عن البوتكس؟ اليك الخيارات المفض...
تمارين اليوغا لتنحيف الوجه
العناية بالبشرة
هل تريدين تنحيف وجهك دون خلطات؟ تمارين اليوغا يمكن ان ...
0 LIKES

المكياج يتحول لأداة سحرية تساعدك على تكبير شفاهك!

الإثنين، 27 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
مكياج تكبير الشفايف

هل تعانين من الشفاه الصغيرة وتريدين الحصول على شفاه أكبر دون اللجوء إلى العمليات التي قد تضرّ بها؟ المكياج يحوّل الشفايف الصغيرة إلى أخرى كبيرة وممتلئة تزيد من جمالك. لذا، يقدم لك موقع أنوثة الخطوات التي يجب أن تتّبعيها بالمكياج لتكبير الشفايف.

 

بالخطوات... طريقة تكبير الشفايف بالمكياج

 

طريقة تكبير الشفايف بالمكياج

 

أولاً، ضعي طبقة من الكونسيلر حول الشفايف وهي خطوة أساسيّة لتطبيق باقي الخطوات. حيث أنّ الكونسيلر يحمي الشفايف من الجفاف ويؤسّسها لتثبيت باقي مستحضرات المكياج. كما أنّه يخفي الشوائب الموجودة مع حواف الشفايف بشكل كبير وذلك لتحقيق الخداع البصري وإبرازها كبيرة.

 

ثانياً، حدّدي شفايفك باستخدام قلم الشفاه أو lip liner كما تريدين لكن على أن تبدو طبيعية ولا تعطي الشفايف حجم اكبر بكثير من حجمها الطبيعي. من المفضّل أن تتّبعي خط الشفاه أو أعلى بقليل لتبدو أكبر وممتلئة ويعتبر اللون الأفضل هو الزهري المائل إلى النيود.

 

هل من أضرار وراء عملية تنفيخ الشفايف؟

 

ثالثاً، إملأي شفاهك بعد تحديدها بقلم الشفاه بأحمر الشفاه باللون الذي تختارينه والمفضّل هو الزهري أو النيود بفرشاة أحمر الشفاه. انتبهي من الخروج عن المنطقة التي حدّدتيها كي لا تشوّهي اللّوك.

 

أخيراً، للحصول على الشفايف الكبيرة التي لطالما حلمت بها بخطوة نهائيّة، ضعي على شفاهك ملمّع الشفاه أي الغلوس. فالبريق يخدع النظر ويزيد من حجم شفاهك وتألّقها. عند تطبيق الغلوس، ركّزي على منتصف شفاهك لجذب الانتباه اليها وإضاءتها.