مكياج تكبير الشفايف
اطلالة ومكياج
المكياج يتحول لأداة سحرية تساعدك على تكبير شفاهك!
الترمس للتبييض
العناية بالبشرة
الترمس سيذهلك بقدرته على التبييض... اكتشفي الطريقة الآ...

هل تريدين تنحيف وجهك دون خلطات؟ تمارين اليوغا يمكن ان تساعدك

الإثنين، 27 مارس 2017
تمارين اليوغا لتنحيف الوجه

إن كنت تعانين من الوجه الدائري والممتلء يمكنك أن تعتمدي تمارين اليوغا لتنحيف الوجه، وإن لم تكوني قد سمعت بها من قبل نحن اليوم سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لجربيها وتخسري الوجه الدائري كلياً وتستمتعي بوجه نحيف ومنحوت بشكل مميز. الحركات سهلة ويمكنك أن تقومي بها بمفردك في المنزل فلم لا تجربينها؟ 

طرق بسيطة لتنحيف الوجه والخدود بفعالية

الحركة الأولى من يوغا الوجه

 

أغلقي فمك واضغطي على شفتيك ومن ثم املأي الخد الأيسر بالهواء لمدة 10 ثواني وانقلي الهواء الى الخد الأيمن ل10 ثوان أخرى وكرري هذا التمرين ما بين 10 الى 15 مرة. 

الحركة الثانية من يوغا الوجه

 

تعرف هذه الحركة بوجه السمكة ويعمل التمرين على تنشيط عضلات الخدين ويقلل من الدهون في الوجه ومن هنا عليك أن تقومي بمص الخدين داخل الفم وتحافظي على شكل الوجه وتبتسمي لمدة 5 ثوان ومن ثم كرري هذا التمرين لمدة 10 مرات.

الحركة الثالثة من يوغا الوجه

 

هذا التمرين معروف باسم وجه الأسد وهو يعمل على شد عضلات الوجه والتخلص من التوتر فيكفي أن تستنشقي الهواء عن طريق الأنف وتضغطي على عضلات الوجه باستخدام قبضة اليدين وعند الزفير قومي بإخراج لسانك مع فتح عينيك قدر المستطاع. قومي بهدذا التمرين لمدة 10 ثوان وكرريه ثلاث مرات. 

خلطة تبيض وجهك خلال 3 أيام فقط! 

الحركة الرابعة من يوغا الوجه

 

تختص هذه الحركة بتخليصك من التجاعيد في منطقة الجبين والحاجبين وعليك بها أن تقومي بفتح عينيك لأكبر درجة ممكنة ومن ثم قومي بالتركيز على أي نقطة توجد أمامك مباشرة وحافظي على هذه الوضعية ومن ثم استرخي وكرري هذا التمرين 4 مرات.