القرفة للرجيم
انقاص الوزن
لن تصدّقي كيف ستعيد القرفة الرشاقة لجسمك!
ما هو الكونسيلر
اطلالة ومكياج
هل تشعرين بالحيرة حول دور الكونسيلر في المكياج؟ اليك م...

هذه هي الطريقة الصحيحة لازالة الرموش الاصطناعية... لا تعتمدي غيرها!

الثلاثاء، 28 مارس 2017
الطريقة الصحيحة لازالة الرموش الاصطناعية

هل تحبين أن تتألقي بالرموش الجميلة والاصطناعية من أجل تجميل مظهر وجهك؟ هل كنت تخافين من استخدامها بسبب عدم إدراكك لطريقة إزالتها الصحيحة؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الطريقة الصحيحة لازالة الرموش الاصطناعية لكي تستخدميها بعناية ومن دون أي خوف من أجل أن تظهري بمكياج ناعم وجميل في كل الأوقات. 

- عليك أن تهتمي بإزالة الرموش الاصطناعية بعناية كبيرة من دون أن تشديها أو تجذبيها الى خارج العين وذلك تفادياً لاقتلاع الرموش الحقيقة أو تلفها.

- استخدمي مزيل المكياج الخاص بالعيون من أجل تفكيك الغراء الذي استخدمته للصق الرموش الاصطناعية كما يمكنكك الاستعانة بزيت جوز الهند بدلاً منه أيضاً لترطيب الغراء وإزالته على مهل. من ناحية أخرى وبحال عدم توفر هذين المكونين لديك استخدمي زيت الأطفال للترطيب. 

- بعد أن يتم ترطيب مكان الغراء على الرموش بشكل جيد يمكنك أن تبدأي بإزالة الرموش من الخارج الى الداخل وفي حال كنت قد استخدمت الرموش المنفصلة استعلمي ملقطاً من أجل إزالتها أي أزيلي الرمش تلو الآخر منعاً لجذب العين الى الخارج إتلاف الرموش.

- باستخدام مزيل المكياج بادري الى تنظيف بقايا الغراء قبل غسل العيون من أجل التأكد من غيابه الكلي عن رموشك الحقيقة وبعد ذلك إعمدي الى غسل العينين بالماء البارد من أجل تبريد المنطقة في حال تسببت طريقة الإزلة باحمرارها.

6 وصفات طبيعية اكيدة لتكثيف وتطويل الرموش

من الجدير بالذكر أنه من واجبك أن تكوني متأنية في طريقة إزالة الرموش الاصطناعية لكي لا تؤذي رموشك الطبيعية وتخسرينها فتتشكل فراغات بينها وتبدو مزعجة على العينين.