الطريقة الصحيحة لازالة الرموش الاصطناعية
اطلالة ومكياج
هذه هي الطريقة الصحيحة لازالة الرموش الاصطناعية... لا ...
خلطات زبدة الشيا
العناية بالبشرة
لن تتخلّي عن زبدة الشيا بعد إكتشاف تأثيراتها السحرية!
0 LIKES

هل تشعرين بالحيرة حول دور الكونسيلر في المكياج؟ اليك ما يجب ان تعرفيه

الثلاثاء، 28 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
ما هو الكونسيلر

نعلم أن الكونسيلر هو من أهم المستحضرات المدرجة في عالم المكياج الذي تستخدمه المرأة من أجل إخفاء العيوب الموجودة على البشرة ومن بينها الهالات السوداء والبقع التي تخلفها الشمس على الوجه. هناك عدة أنواع من الكونسيلر التي تختلف ما بين بشرة وأخرى فكيف تختارين ما هو الأنسب لبشرتك؟ نحن اليوم ومن خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك بالتفاصيل الى أنواع الكونسيلر المتعددة لبشرتك والى كيفية استخدامه.

 

تعرفي إلى أنواع كونسيلر ميبلين

 

أنواع الكونسيلر


تجدين نوين من الكونسيلر فالأول يعرف بالكونسيلر المائي أي الكونسيلر الكريمي وهو يعمل على البشرة الجافة من أجل تغطية المسامات الكبيرة فيها كمثل منطقة تحت العينين. أما النوع الثاني من الكونسيلر فهو الكونسيلر الصلب الذي يستخدم في أغلب الأحيان من أجل إخفا آثار الحبوب والكدمات والبثور التي تتواجد في الوجه. 

 

ألوان الكونسيلر


تختلف ألوان الكونسيلر بما هو متعارف عليه وفق الاستخادم الذي تريدينه منه كمثل الكونسيلر البنفسجي وهي من أجل تسوية البشرة الشاحبة تغطية منطقة العين كما يستخدم من أجل إخفاء الخدوش واصفرار لون البشرة. الكونسيلر الأصفر يعمل على تغطية كدمات الوجه ومنطقة تحت العين كما يخفي المنطقة الحمراء في الوجه. الكونسيلر الأخضر يستخدم من أجل إخفا لون احمراء البشرة كمثل حروق الشمس ويغطي الحبوب البيضاء والسوداء. 

 

 تعرفي إلى الاماكن الصحيحة لوضع الكونسيلر

 

كيف تستخدمين الكونسيلر؟


جربي على الدوام اللون الأقرب الى بشرتك ولمنطقة حول العينين لا تكثري الطبقات منه. إحرصي على الدوام أن يكون لون الكونسيلر أفتح من لون كريم الأساس وتفادي أخطاء وضعه من خلال مده على كاقة الوجه وليس على منطقة معينة منه فقط. 

 

من الجدير بالذكر أن الكونسيلر مهم وضروري في مكياجك من أجل أن تكون إطلالتك كاملة فلا تهملي الطرق الصحيحة لاستخدامه.