تسريب آخر فيديو لسعد المجرد قبل الإعتقال
يوميات المشاهير
تسريب آخر فيديو لسعد المجرد قبل الإعتقال
من هن السمراوات التي خطفن قلب عمر دياب ومن الأجمل؟
يوميات المشاهير
من هن السمراوات التي خطفن قلب عمر دياب ومن الأجمل؟
0 LIKES

هل تعرفين كيف حققت هالة صدقي نجاحها الفني؟

الخميس, 30 مارس 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
هالة صدقي

إن كنت من متابعات السينما والتلفزيون المصري فأنت بالطبع تعلمين من هي الممثلة هالة صدقي، ونحن اليوم من أنوثة سنضيف هذه المعلومات إليك فاطلعي عليها. 

 

ما حقيقة الشائعات التي تطارد منى شلبي حول زواجها؟

 

عن حياتها


هالة صدقي من مواليد عام 1961 من مصر وهي ممثلة قضت القليل من سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأميركية وكانت بطلة في السباحة كما وأنها برعت في عدد كبير من الألعاب الرياضية. تزوجت هالة صدقي من مجدي وليم ولكن لم تستمر العلاقة بينهما ومن ثم بعده تزوجت من المحامي سامح زكريا وأنجبت منه توأم وهما مريم وسامي. 

 

مسيرتها الفنية


بدأت هالة صدقي مسيرتها الفنية بعيد اكتشاف موهبتها عن طريق الفنان محمد صبحي الذي أظهرها للشاشة عبر مسلسل رحلة المليون وفيه استطاعت هالة صدقي أن تثبت موهبتها ولفتت الأنظار اليها فما كان من العروض المتنوعة إلا وأن تتوافد عليها من كل صوب وفي ذلك تمكنت الممثلة من التنويع ما بين الأدوار الكوميدية والتراجيدية في الوقت نفسه على الشاشة. 

 

أبرز أعمالها


شاركت الممثلة هالة صدقي في الكثير من الأعمال التي تنوعت ما بين الأعمال التلفزيونية والسينمائية ومن بينها لا تسألني من أنا وزوج تحت الطلب ويا دنيا يا غرامي، واسكندرية نيويورك، وما تيجي نرقص وهي فوضى وهذه كلها أعمال سينمائية وأما في المسرح فبرعت في أدوار في مسرحيات منها أهلا يا بكوات ومطلوب للتجنيد. في التلفزيون ظهرت هالة صدقي في سنبل بعد المليون وأرابيسك ورجل في زمن العولمة وأسلحة دمار شامل وزيزينيا وشارع الماوردي وأوراق مصرية والكهف والوهم والحب ورجل آيل للسقوط. 

 

منى هلا... من مصر إلى العالم العربي بأكمله! 

 

جوائزها


حصدت هالة صدقي في مسيرتها الفنية عدة جوائز ومن بينها أنه تم تركيمها في المهرجان الفني الثقافي لمدينة بوزان التونيسية وحصلت من وزير الصناعة التونسي على وسام خاص كتكريم لها، كما كرمت في مجلة الكواكب عام 2008.