بالصور أولى ظهور لزوجة حماقي وهي حامل
يوميات المشاهير
بالصور أولى ظهور لزوجة حماقي وهي حامل
مشاهير لا تعرفين أنّ لهم أشقاء
يوميات المشاهير
مشاهير ستصدمين بأن لهم أشقاء!

لن تتوقعي كيف يمضي براد بيت أيامه بعد الطلاق!

الجمعة، 31 مارس 2017
كيف يعيش براد بيت بعد الطلاق

بعد طلاقه من النجمة أنجلينا جولي وجلسات المحاكم المتعددة بينهما وحديث الإعلام والصحافة عنهما هل تتوقعين كيف يعيش براد بيت بعد الطلاق؟ اليك اليوم معلومات عن الموضوع نقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بالطبع ستهمك إن كنت من متابعات خبر الطلاق بين النجمين. 

لن تصدّقي السبب الذي دفع انجلينا جولي للطلاق من براد بيت... اكتشفيه الآن!

الطلاق والخطوبة من جديد

 

بعد أن تصدر خبر طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت العناوين الصحفية عاد خبر آخر ليشغلها وهي خطوبة أنجلينا جولي التي لم يعلم عنها ما إن كانت شائعة أو حقيقة على الرغم من أن بعض المصادر زغمت صدقية الموضوع. يشير البعض الى أن جولي تخطت مرحلة الطلاق وهي تكرس وقتها لأطفالها وعملها وانتقلت للعيش في منزل آخر من أجل النجاح في تخطي الموضوع مع أطفالها. من بين كل هذه الأمور التي ذكرت لم نتناول الى اليوم بعد موضوع كيف يعيش براد بيت بعد الطلاق؟ من بين النجوم الكثير الذين تطلقوا شغلت هذه الحالة الكثيرين لان قصة الحب التي كانت تدور بين النجمين كانت مثالية للبعض ولا تشوبها أي شائبة لذلك انصدم الجمهور من معرفة الخبر.

 بالصور محاولة تقليد زواج براد بيت وانجلينا جولي

كيف يعيش براد بيت بعد الطلاق؟

 

تقول مصادر مقربة من الممثل النجم براد بيت ووفق ما نشرته صحيفية بريطانية أن بيت يقضي وقته في الاستوديو الخاص الذي يملكه في لوس أنجلس ويقضي وقته بالنحت من الصباح الى المساء وهو يستمع الى الموسيقى الحزينة. يقول الجميع أن بيت نادراً ما يخرج منذ طلاقه من جولي وبالنسبة اليه فإن الفن الذي يقوم به هو تنفيس عن الاكتئاب الذي يعيشه مترافقاً بموسيقى حزينة تفسر الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها.