حقائق غريبة عن الخيانة الزوجية
حياة زوجية
حقائق ستدهشين لمعرفتها حول الخيانة الزوجية
اخطاء لا يجب مسامحتها في العلاقة الزوجية
حياة زوجية
5 اخطاء لا يجب مسامحتها في العلاقة الزوجية
0 LIKES

هذا هو الوقت المناسب لك لتبدأي بعلاقة جديدة بعد الانفصال

السبت، 01 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الفترة المثالية لبدء علاقة جديدة بعد الانفصال

تدخل المرأة في عدة علاقات قد لا تكون نهاياتها سعيدة ومن الممكن أن تنتهي بانفصال، من هنا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الفترة المثالية لبدء علاقة جديدة بعد الانفصال فاتبعي نصيحتنا.

 

إن كتب عليكما الانفصال فلا ترددي هذه العبارات!

 

متى تكون الفترة الأنسب لعلاقة جديدة؟

 

ما أن تنهي العلاقة القديمة التي تعيشينها إياك أن تدخلي في علاقة جديدة مهما كان نوع العلاقة التي سبقتها من خطبة أو زواج. تأكدي من أنك بحاجة لأن تعتادي فكرة البعد عن الشخص الآخر ولا يجب عليك أن تتصادفي مع شخص جديد تستغلينه بالمعنى الحرفي لينسيك العلاقة القديمة التي مررت بها فهذا ليس بالأمر المنصف. خذي وقتك وتأملي بالأخطاء التي أثرت على علاقتك لتعلمي ما هي عن كثب فتتحاشينها في العلاقات اللاحقة. كوني شفافة وصريحة بينك وبين نفسك من ناحية الأمور التي أزعجتك أو أزعجت الطرف الآخر منك وأدت الى إنهاء العلاقة لكي لا تعيدي تكرارها. 


الانفصال عن الحبيب


الحياة الاجتماعية مهمة

 

بعد أن تقطعي علاقة سابقة خذي الوقت الكامل لنفسك من أجل أن تتمتعي بحياة اجتماعية نشيطة بين الأصدقاء والأقارب لأن هذا الأمر يساعدك على تخطي المحنة التي مررت بها ويساعدك على التغلب على ذكريات الماضي الأليم الذي مررت به لأن الحياة الاجتماعية جزء مهم من حياتك كامرأة تود التغلب على كل مشاكلها. لا تنسي أن الخروج والاستمتاع بالوقت هو أمر ضروري من أجل الشعور بالفرح وعدم الوحدة لأن الوحدة بعد الخروج من علاقة ما قد تدفعك الى التسرع في دخول علاقة أخرى قد لا تكون ناجحة بدورها وتتوالى عليك الصدمات.