تفسير حلم النعناع للعزباء
تفسير احلام
إن كنت عزباء هذا ما يعنيه لك حلم النعناع
تفسير حلم الجنين
تفسير احلام
هل يحمل حلم الجنين معنى إيجابي لكِ؟

هل لديك حلم يتكرّر دائماً؟ اليكِ ما يعنيه ذلك

الأربعاء، 05 أبريل 2017
تفسير تكرار الحلم

يطالب الكثير من الأشخاص بتفسير تكرار الحلم الذي يراودهم من دون أن يعوا السبب الذي يقف وراءه من هنا اليك اليوم من أنوثة تفسير تكرار الحلم والحقائق المخفية حوله والتي تنطبق على غالبية الناس الذين يرونه. 

الليل في الحلم بين الهم والفرج

لم تتكرر الأحلام؟

 

تتكرر الأحلام خلال مرور الشخص بفترة عاطفية صعبة في حياته وبحال تطور الحلم وأصبح كابوساً أصبح هناك ضرورة لعرض المشكلة على طبيب نفسي. الأحلام المتكررة تنتشر بين الناس ومن الممكن أن تكون نتيجة مرور الشخص بمرحلة انتقالية في حياته. الأنماط المختلفة في حلم الشخص تكشف له عن معلومات قيمة عن نفسه أو عن وجود صراع في حياته.

القلق والتوتر اللذان يعيشهما الشخص في حياته هما السبب الرئيسي للأحلام المتكررة بحال كانت مزعجة كما تتكرر الأحلام عند الأشخاص الذين توقفوا عن تناول العقاقير المنشطة كما أنه من الجدير بالذكر أن النساء يعانين من الأحلام المتكررة أكثر من الرجال. تكون عادة الأحلام المتكررة عبارة عن مطاردة أو سقوط أو العودة الى المدرسة مرة أخرى أو فقدان السيطرة على السيارة أو رؤية شخص متوفي وهو لا يزال حياً. 

 هل للنجوم معنى ايجابي في الحلم؟

حقائق متعددة حول الحلم المتكرر

 

غالباً ما تأتي الأحلام المتكررة عند النوم بشكل سريع أو هي عبارة عن أفكار تتناقل في اللاوعي من أجل أن يحل الشخص المشكلة. الأحلام المتكررة هي رسالة للنائم وهي تفسير لأوقات عصيبة تمر بالحياة ومن بين الأحلام المتكررة نجد ما هو سلبي او إيجابي ولكن علينا أن نشير بأن الشخص وبمجرد أن يحل المشكلة تختفي الأحلام المتكررة التي تراوده.