تفسير تكرار الحلم
تفسير احلام
هل لديك حلم يتكرّر دائماً؟ اليكِ ما يعنيه ذلك
تفسير الاكتئاب في المنام
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم الاكتئاب؟ وهل يمكن ان يحمل معانٍ...
0 LIKES

هل يحمل حلم الجنين معنى إيجابي لكِ؟

الخميس، 06 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم الجنين

تفسيرات الأحلام الكثيرة تجعل الحالم يقف أمام تساؤلات عدة متعلقة بالحلم الذي رآه فكيف لو كان الحلم جنيناً ورأته امرأة؟ تختلف تفسيرات الأحلام ما بين المرأة العزباء والمرأة المتزوجة في هذا الموضوع ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الجنين من الناحيتين لكي تعلمي ما يحمله لك بحال رأيته. 

 

ما تفسير رؤية الطفل الرضيع في الحلم؟

 

حلم الجنين في الرحم


حلم الجنين بطريقة عامة وواسعة يشير الى الخير كما الى المرأة التي تكون ملتزمة بالدين وتكون أمينة على بيتها. إن كانت المرأة المتزوجة هي من رأت حلم الجنين وكان لديها أطفال فهذا الحلم يشير الى زيادة الرزق والسعادة في المنزل الزوجي. جنس الجنين في بطن الحامل يدل على الرزق فإن كان الجنين ذكراً كان الخير كبيراً والرزق كثيراً وإن كان الجنين أنثى كان الخير قليل. أما غن كانت المرأة المتزوجة التي ترى الحلم غير حامل يحمل لها الحلم بشرى حمل قريب وبأمر سعيد سيتم معها وسيكون جنس الجنين من الجنس نفسه الذي تراه في الحلم. 

 

 الولد في حلمك يعكس طفولتك

 

حلم الجنين للمرأة العزباء


حلم الجنين للمرأة العزباء هو راحة وسرور وعدن رؤية جنين في بطنها ستعلم المرأة العزباء أن أمراً ساراً بانتظارها وإن كانت مخطوبة دل الحلم على زواجها القريب. إن رأت العزباء أن الجنين يتحرك كثيراً في بطنها فمن الممكن أن يكون هناك أمر سيء بانتظارها أو مصيبة أو حزن أو فقدان لشخص عزيز عليها فأن كان الجنين ذكراً ستفقد رجلاً وإن كانت أنثى فستفقد امرأة.