تفسير حلم الجنين
تفسير احلام
هل يحمل حلم الجنين معنى إيجابي لكِ؟
تفسير الوجه الاصفر في المنام
تفسير احلام
هل يجب ان تقلقي من رؤية الوجه الاصفر في المنام؟

ما الذي يشير اليه حلم الاكتئاب؟ وهل يمكن ان يحمل معانٍ إيجابية؟

الجمعة، 07 أبريل 2017
تفسير الاكتئاب في المنام

الاكتئاب في المنام يؤثر في أحيان كثيرة على الحالم وينعكس على الحياة اليومية التي يعيشها فما الذي قد يعنيه لك الاكتئاب في الحلم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير الاكتئاب في المنام. 

حلم البكاء الشديد يعبّر عن مشاعرك المكبوتة

- من يرى في المنام أنه مكتئب ومغموم ويخيّم عليه الحزن دل الحلم على الفرح والسرور والحصول على المال. من زال عنه الاكتئاب في المنام وهو شخص مكتئب في حياته دل الأمر على استكمال حياته بالكآبة لأن زوال الاكتئاب في الحلم يفسّر بالعكس وهو أن الاكتئاب يظل يتملك الشخص عينه. 

- إن كان الاكتئاب مخيّماً على حياة الشخص في المنام فهذا الحلم يشير الى تغيير جذري في الحياة الواقعية التي يعيشها الشخص ومن الممكن أن يكون هذا التغيير سلبياً أو إيجابياً حسب الحالة. 

- بحال تواجد في الحلم عدة أشخاص يشعرون بالكآبة فهذا دليل على أنك سوف تنجحين بمهمة تقومين بها في الحياة الواقعية وأنك ستحصلين على فرص عمل جديدة في المستقبل. 

- الإكتئاب الذي يسيطر على الأصدقاء في الحلم ينذرك بالشعور بالحذر من هؤلاء الأصدقاء. أما إن سيطر الاكتئاب على عائلتك في الحلم فهذا دليل على أنك تقلقين على مستقبل أفراد الأسرة كثيراً.

ما تفسير الوداع والبكاء في المنام؟ 

- إن بكيت من كثرة الإكتئاب في الحلم فاعلمي أن مناسبة سعيدة ستمر معك في الحياة الواقعية. أما إن رأيت في الحلم أن أهلك يشعرون بالاكتئاب فاعلمي أنهم يفتقدونك فاذهبي لزيارتهم.