نظام غذائي صحي
انقاص الوزن
بالتفاصيل... نظام غذائي صحي سيساعدك على خسارة الوزن ال...
طريقة تطبيق الآيلاينر الابيض
اطلالة ومكياج
هل يمكن ان تتخلّي عن الآيلاينر الاسود لصالح الابيض؟
0 LIKES

خدع سريعة بالمكياج ستجعل مكياجك أكثر جاذبية!

السبت, 08 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب

إلجأي دائماً الى نصائح الجمال المجرّبة لكي تظهري بشكل جميل في كل الأوقات ومن بينها اليوم اليك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب. 

 

- من أجل أن تتخلصي من الهالات السوداء أسفل العينين أو من أجل أن تبرزي إشراقة عينيك ضعي الكونسيلر بشكل مثلث مقلوب أسفل العين ومن هنا تمنحين وجهك إطلالة أجمل مع إبراز العينين بصورة نضرة. 

 

إتبعي هذه الخطوات لإختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك!

 

- قبل أن تمدي ظلال الجفون على الجفن ضعي الكونسيلر على الجفن وبذلك تمنعي ظلال الجفون من السيلان والتجمع بين ثنايا تجعيدة الجفن الأمر الذي يفسد إطلالتك تماماً وهذا الأمر هو من بين الخدع بالكونسيلر لمكياج جذاب. 

 

- لكي تزيدي كثافة رموشك يمكنك أن تستخدمي الكونسيلر كبديل للبودرة ومن هنا قومي بتغطية الرموش بالقليل من الكونسيلر وذلك باستخدام فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكارا. 

 

- يمنح الكونسيلر مظهراً أكثر حيوية لشفاهك كما وأنه يساهم في إعطاء أحمر الشفاه جمالاً مميزاً عليك ومن هنا حددي الخط المحيط بالشفاه بفرشاة رفيعة بعد أن تغمسيها بالكونسيلر. من ناحية أخرى إن رغبت بشفاه أكثر امتلاءً ضعي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك في منطقة منتصف الشفاه ومن ثم بيديك وزعيه نحو الأطراف وضعي طبقة من ملمع الشفاه.

 

6 خطوات فقط وتتقنين وضع الكونسلير!

 

- آثار التعب على عينيك نتيجة قلة النوم والراحة تبرز وجهك بشكل متعب ومرهق لذلك وزعي الكونسيلر الأفتح بدرجات قليلة من بشرتك ومن ثم ضعي منه على الحواف الداخلية للعين كما على المنطقة التي تتشكل تحت العينين. 

 

- لتكون الحواجب أكثر تحديداً وجاذبية ضعي الكونسيلر حول الطرف الخارجي لها وليكن بدرجة أقل من لون بشرتك وضعي منه على عظمة الحاجب وبمحاذاته من الأعلى لإبراز الزاوية المائلة الموجودة في نهاية الحاجب.