خدع بالكونسيلر لمكياج جذاب
اطلالة ومكياج
خدع سريعة بالمكياج ستجعل مكياجك أكثر جاذبية!
كيفية الحصول على جسد الساعة الرملية
انقاص الوزن
هل تريدين جسداً يشبه الساعة الرملية؟ اليك الخطوات التي...
0 LIKES

هل يمكن ان تتخلّي عن الآيلاينر الاسود لصالح الابيض؟

الإثنين, 10 أبريل 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة تطبيق الآيلاينر الابيض

يعتبر الآيلاينر الأبيض من أدوات المكياج التي عادت صيحتها واكتسحت عروض الأزياء. فاستعيني بقلم الكحل الأبيض وطبّقيه على عيونك بنفس شكل الآيلاينر الأسود، لأنّه الموضة الرائجة في صيف 2017 التي تعكس الحيوية والجمال في إطلالتك. لذا، إذا كنت تريدين اتباع آخر صيحات المكياج، اكتشفي مع موقع أنوثة طريقة تطبيق الآيلاينر الابيض الذي سيبرز جمال عينيك ويكبّرهما، إن طبّقته عليهما أو داخلهما.

 

ما هي مختلف أنواع الآيلاينر؟

 

طريقة تطبيق الآيلاينر الابيض

 

أولاً، طبّقي كريم الأساس على وجهك وحول عينيك على أن يتناسب مع لون بشرتك للتخلّص بالأكثر من الهالات السوداء. لذا، ركّزي على استخدام كريم خافي العيوب لتغطية التجاعيد والهالات. وقبل تطبيق الآيلاينر، ضعي ظلال عيون نيود لتأسيس العيون.

 

ثانياً، ارسمي الآيلاينر بريشة رفيعة عند طرفي عينيك مع جعله مجنّح إلى الأعلى. على أن يكون موازي لنهاية حاجبك.

 

ثالثاً، ارسمي الآيلاينر الأبيض من داخل عينيك إلى نصفهما. وانتبهي من أن ترمشي أثناء وضع الآيلاينر كي لا تؤذي اللوك. من المفضّل استخدام الآيلاينر السائل بدلاً من ذلك الناشف.

 

 تعلمي الخطوات البسيطة لرسم الايلاينر!

 

رابعاً، مدّي خطّ الآيلاينر من الداخل الى الطرف لتحديد الرسمة والحصول على عين مذبوحة. يمكنك تعبئة الفراغات بالكحل الأبيض كي يكون مثالي.

 

أخيراً، ضعي قلم الكحل الأبيض داخل عيونك أو تحت جفونك السفلى لتكبير العيون وخلق توازن أنيق بين الآي لاينر الأعلى والأسفل.